عــااجل : انتهاء عملية البحث عن ضحايا الانهيار الأرضي في الفلبين قريبا
عــااجل : انتهاء عملية البحث عن ضحايا الانهيار الأرضي في الفلبين قريبا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : انتهاء عملية البحث عن ضحايا الانهيار الأرضي في الفلبين قريبا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انتهاء عملية البحث عن ضحايا الانهيار الأرضي في الفلبين قريبا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : انتهاء عملية البحث عن ضحايا الانهيار الأرضي في الفلبين قريبا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : انتهاء عملية البحث عن ضحايا الانهيار الأرضي في الفلبين قريبا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انتهاء عملية البحث عن ضحايا الانهيار الأرضي في الفلبين قريبا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت السلطات، اليوم الثلاثاء، إنه من المرجح انتهاء عمليات البحث والإنقاذ عن ضحايا الانهيار الأرضي المميت الذي وقع بوسط الفلبين منذ أسبوعين قريبا، وذلك بعد انتشال 77 جثة واستمرار البحث عن 8 مفقودين.

وكانت عملية البحث قد بدأت عقب أن دفن انهيار أرضي وقع في 20 سبتمبر الماضي منازل في قرية تينان في مدينة ناجا بإقليم سيبو بعد هطول أمطار غزيرة لمدة يومين.

وقال السكان إن عملية كبيرة لاستخراج الحجارة هي السبب في وقوع الانهيار الأرضي.

وتأمل فرق البحث أن تنحسر مياه الأمطار خلال الـ24 إلى 30 ساعة المقبلة لكي يتمكنوا من استئناف عمليات الحفر.

وقال مكتب الحد من مخاطر الكوارث وإدارتها إن عملية البحث سوف تنتهى بعد ذلك، حيث إن حالة التحلل المتقدمة للجثث تمثل خطرا صحيا على رجال الإنقاذ.

ومن ناحية أخرى، يبحث المسؤولون المحليون عن موقع دائم لإعادة توطين مئات السكان الذي فروا من المناطق المتضررة.

ويذكر أن الانهيار الأرضي الذي وقع في إقليم سيبو جاء بعد أيام من وقوع انهيار أرضي بسبب إعصار مانكوت في قرية اوكاب بإقليم بينجوت بشمال البلاد، الذي أدى دفن سكنين لعمال الحفر ومكتب كنيسة بروتستانتية في أحد مواقع التعدين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : انتهاء عملية البحث عن ضحايا الانهيار الأرضي في الفلبين قريبا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انتهاء عملية البحث عن ضحايا الانهيار الأرضي في الفلبين قريبا .

المصدر : بوابة الشروق