عــااجل : بينهم جمهورية مصر العربية.. ميلانيا تتوجه إلى 4 دول إفريقية في أول جولة بدون «ترامب»
عــااجل : بينهم جمهورية مصر العربية.. ميلانيا تتوجه إلى 4 دول إفريقية في أول جولة بدون «ترامب»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : بينهم جمهورية مصر العربية.. ميلانيا تتوجه إلى 4 دول إفريقية في أول جولة بدون «ترامب»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بينهم جمهورية مصر العربية.. ميلانيا تتوجه إلى 4 دول إفريقية في أول جولة بدون «ترامب»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : بينهم جمهورية مصر العربية.. ميلانيا تتوجه إلى 4 دول إفريقية في أول جولة بدون «ترامب»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : بينهم جمهورية مصر العربية.. ميلانيا تتوجه إلى 4 دول إفريقية في أول جولة بدون «ترامب»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بينهم جمهورية مصر العربية.. ميلانيا تتوجه إلى 4 دول إفريقية في أول جولة بدون «ترامب»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ توجهت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، اليوم الثلاثاء، لإفريقيا في أول جولة خارجية لها بدون الرئيس الأمريكي ترامب.

وغادرت ميلانيا واشنطن متوجهة إلى أكرا، عاصمة غانا؛ لتبدأ جولتها التي تستمر أسبوعا.

ومن المقرر أن تتوجه ميلانيا بعد ذلك إلى مالاوي وكينيا ومصر. ولم يفصح البيت الأبيض عن مزيد من التفاصيل بشأن جدول أعمالها لأسباب أمنية.

وقالت ميلانيا، في بيان، إنها سوف تركز في جولتها على رعاية الأمهات وحديثي الولادة في المستشفيات وتعليم الأطفال.

وقال البيت الأبيض إن السيدة الأولى اختارت إفريقيا؛ لأنها تتطلع منذ فترة طويلة لزيارتها. وقالت «ترامب» إن جولتها سوف تأخذها «لـ4 دول جميلة ومختلفة للغاية في إفريقيا».

وكان ترامب قد وصف مطلع هذا العام بعض الدول الإفريقية وهايتي بـ«الدول القذرة». وقد نفى البيت الأبيض في ذلك الوقت أنه أدلى بهذا التعليق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : بينهم جمهورية مصر العربية.. ميلانيا تتوجه إلى 4 دول إفريقية في أول جولة بدون «ترامب»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بينهم جمهورية مصر العربية.. ميلانيا تتوجه إلى 4 دول إفريقية في أول جولة بدون «ترامب» .

المصدر : بوابة الشروق