عــااجل : شركة نيوزيلندية تخفض عدد أيام أسبوع العمل إلى 4 أيام بصورة دائمة
عــااجل : شركة نيوزيلندية تخفض عدد أيام أسبوع العمل إلى 4 أيام بصورة دائمة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : شركة نيوزيلندية تخفض عدد أيام أسبوع العمل إلى 4 أيام بصورة دائمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شركة نيوزيلندية تخفض عدد أيام أسبوع العمل إلى 4 أيام بصورة دائمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : شركة نيوزيلندية تخفض عدد أيام أسبوع العمل إلى 4 أيام بصورة دائمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : شركة نيوزيلندية تخفض عدد أيام أسبوع العمل إلى 4 أيام بصورة دائمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شركة نيوزيلندية تخفض عدد أيام أسبوع العمل إلى 4 أيام بصورة دائمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت شركة الخدمات المالية النيوزيلندية "بيربيتشوال جارديان"، اعتزامها خفض عدد أيام عملها الأسبوعية إلى 4 أيام فقط بصورة دائمة اعتبارا من الشهر المقبل، بعد نجاح تجربة هذا النظام.

وقال "أندرو بارنز" المدير الإداري ومؤسس الشركة التي تضم 240 موظفا: "بالنسبة لنا، الأمر يتعلق بنجاح شركتنا في تحسين الإنتاجية من خلال زيادة كفاءة مكان العمل".

كانت الشركة قد بدأت في مارس الماضي تجربة تشغيل الموظفين 4 أيام أسبوعيا فقط مع حصولهم على كامل أجرهم.

وقال "بارنز": "إن إنتاجية الموظفين زادت خلال فترة التجربة، لذلك لا توجد أية عوائق تمنعنا من المضي قدما في هذا النظام".

وسيكون من حق الموظفين الذين يختارون العمل لمدة 4 أيام أسبوعيا فقط الحصول على "يوم راحة" أسبوعيا إذا حققوا معدلات الإنتاجية المستهدفة مع حقهم في الحصول على أجرهم بالكامل.

كان فريق باحثين بقيادة البروفيسور "جارود هار"، من جامعة أوكلاند النيوزيلندية قد تابع التجربة لرصد تأثيرها على قوة العمل في الشركة.

وقال "هار"، إن المشرفين والمديرين اكتشفوا أن موظفيهم استطاعوا القيام بوظائفهم المعتادة مع تحسين مستوى خدمة العملاء رغم تقليل عدد أيام العمل، في الوقت الذي أكد فيه الموظفون شعورهم بالرضا الوظيفي بدرجة أكبروتحقيق التوازن بين العمل والحياة الاجتماعية والخاصة، وتراجع الضغوط التي يشعرون بها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : شركة نيوزيلندية تخفض عدد أيام أسبوع العمل إلى 4 أيام بصورة دائمة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شركة نيوزيلندية تخفض عدد أيام أسبوع العمل إلى 4 أيام بصورة دائمة .

المصدر : بوابة الشروق