عــااجل : انتحاري يفجر نفسه في مسيرة انتخابية بإقليم نانجارهار الأفغاني
عــااجل : انتحاري يفجر نفسه في مسيرة انتخابية بإقليم نانجارهار الأفغاني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : انتحاري يفجر نفسه في مسيرة انتخابية بإقليم نانجارهار الأفغاني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انتحاري يفجر نفسه في مسيرة انتخابية بإقليم نانجارهار الأفغاني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : انتحاري يفجر نفسه في مسيرة انتخابية بإقليم نانجارهار الأفغاني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : انتحاري يفجر نفسه في مسيرة انتخابية بإقليم نانجارهار الأفغاني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انتحاري يفجر نفسه في مسيرة انتخابية بإقليم نانجارهار الأفغاني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن مسئول أفغاني، اليوم الثلاثاء، أن انتحاريا فجر نفسه في مسيرة انتخابية بإقليم نانجارهار بشرق أفغانستان.
ونقلت شبكة "يورونيوز" الأوروبية عن سهراب قادري العضو بمجلس الإقليم قوله إن الانفجار أسفر عن سقوط ضحايا، إلا أنه لم يتسن بعد تحديد عددهم.
ولم تذكر الشبكة مزيدًا من التفاصيل بشأن هذا الهجوم الذي وقع بالتزامن مع بدء الحملات الانتخابية في مختلف أرجاء أفغانستان للانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها في 20 أكتوبر الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : انتحاري يفجر نفسه في مسيرة انتخابية بإقليم نانجارهار الأفغاني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انتحاري يفجر نفسه في مسيرة انتخابية بإقليم نانجارهار الأفغاني .

المصدر : بوابة الشروق