عــااجل : وزير الدفاع الأمريكى يحذر من «قتال صعب» للقضاء على «داعش»
عــااجل : وزير الدفاع الأمريكى يحذر من «قتال صعب» للقضاء على «داعش»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : وزير الدفاع الأمريكى يحذر من «قتال صعب» للقضاء على «داعش»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الدفاع الأمريكى يحذر من «قتال صعب» للقضاء على «داعش»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : وزير الدفاع الأمريكى يحذر من «قتال صعب» للقضاء على «داعش»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : وزير الدفاع الأمريكى يحذر من «قتال صعب» للقضاء على «داعش»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الدفاع الأمريكى يحذر من «قتال صعب» للقضاء على «داعش»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 03:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن وزير الدفاع الأمريكي جيم ماتيس، اليوم، أن التحالف العسكري الذي تقوده الولايات المتحدة لقتال تنظيم "داعش" الإرهابي يواجه "قتالا صعبا" لاخراجه من آخر معاقله في سوريا.

وحذر ماتيس من أن القضاء الكامل على داعش "سيستغرق بعض الوقت". وقال للصحفيين: "لا شك أن تنظيم داعش .. عزز بطريقته مركزه لأنه لم يعد له الآن سوى أقل من 2% من المساحات التي كان يسيطر عليها في الأصل .. ولذلك سيكون قتالا صعبا، ولا أريد أن يكون لأي أحد أوهام بهذا الشأن"، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية.

وقال وزير الدفاع الأمريكي: "سننجح ولكن ذلك سيستغرق بعض الوقت".

والشهر الماضي، قال قائد جيش فرنسا، التي تنشر قوات ضمن التحالف ضد التنظيم الإرهابي أنه يعتقد أن الجهاديين سيخسرون آخر معاقلهم في سوريا بحلول يناير.

وصرح الجنرال فرانسوا لوكوانتر أن "النهاية الفعلية لخلافة داعش ستكون قبل نهاية العام وربما في الخريف".

وخسر تنظيم "داعش" الإرهابي مراكز المدن التي كان يسيطر عليها في العراق، وأواخر الشهر الماضي أطلق المقاتلون الأكراد والعرب المدعومون من الولايات المتحدة عملية جديدة لإخراج التنظيم من آخر معاقله في جنوب شرق سوريا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : وزير الدفاع الأمريكى يحذر من «قتال صعب» للقضاء على «داعش»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الدفاع الأمريكى يحذر من «قتال صعب» للقضاء على «داعش» .

المصدر : بوابة الشروق