الإقتصادي : استعدادات غير مسبوقة بإسرائيل منذ حرب 1967
الإقتصادي : استعدادات غير مسبوقة بإسرائيل منذ حرب 1967

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : استعدادات غير مسبوقة بإسرائيل منذ حرب 1967، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استعدادات غير مسبوقة بإسرائيل منذ حرب 1967، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : استعدادات غير مسبوقة بإسرائيل منذ حرب 1967، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : استعدادات غير مسبوقة بإسرائيل منذ حرب 1967، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استعدادات غير مسبوقة بإسرائيل منذ حرب 1967، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال وزير الدفاع الإسرائيلي أفيجدور ليبرمان، إن الجيش الإسرائيلي بات أكثر استعدادا منذ عام 1967 لأية حرب.

وقال "ليبرمان"، فى حوار مع صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، اليوم الثلاثاء، ردًا على تقرير ضابط احتياط، يتسحاك بريك، الذي ادعى في وقت سابق عن وجود خلل في جهوزية الجيش الإسرائيلي للتعاطي لأية حرب مستقبلية، "أعتقد أنه مخطئ بكل ما يتعلق بجهوزية الجيش الإسرائيلي للحرب، أنا أقول ذلك كوني أتواجد منذ سنوات في الكابينيت".

وقال ليبرمان "يجب التطرق لذلك، بشكل جدي، وكشخص واسع الاطلاع، أؤكد أننا في قمة الجهوزية، منذ حرب عام 1967، فنحن نتحدث عن استعداد، غير مسبوق، مع مئات آلاف الجنود، وعشرات الآلاف من الأدوات القتالية المختلفة من طائرات حربية وحاملات جنود وأدوات قنص".

وأعرب ليبرمان عن أسفه من تقرير حذر من عدم جهوزية الجيش الإسرائيلي لأية حرب مقبلة، قائلا "من المؤسف ألا يتم مناقشة هذه القضايا في دوائر مغلقة، مثل لجنة الخارجية والأمن البرلمانية، أو من خلال المجلس الوزاري المصغر".

وكان الجنرال يتسحاق بريك، رئيس لجنة الشكاوى السابق في الجيش الإسرائيلي، انتقد بشدة نشاط القوة البرية في الجيش الإسرائيلي، وهاجم سياسة الجيش الإسرائيلي الخاصة بالقوة العاملة في صفوفه.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : استعدادات غير مسبوقة بإسرائيل منذ حرب 1967، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استعدادات غير مسبوقة بإسرائيل منذ حرب 1967.

المصدر : المصريون