أخبار : الكيان الصهيوني تعلن الحرب على لبنان.. وبيروت تبحث اللجوء لمجلس الأمن
أخبار : الكيان الصهيوني تعلن الحرب على لبنان.. وبيروت تبحث اللجوء لمجلس الأمن

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : الكيان الصهيوني تعلن الحرب على لبنان.. وبيروت تبحث اللجوء لمجلس الأمن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكيان الصهيوني تعلن الحرب على لبنان.. وبيروت تبحث اللجوء لمجلس الأمن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : الكيان الصهيوني تعلن الحرب على لبنان.. وبيروت تبحث اللجوء لمجلس الأمن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : الكيان الصهيوني تعلن الحرب على لبنان.. وبيروت تبحث اللجوء لمجلس الأمن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكيان الصهيوني تعلن الحرب على لبنان.. وبيروت تبحث اللجوء لمجلس الأمن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قالت صحيفة "ليبانون ديبايت" اللبنانية اليوم الثلاثاء ان اكثر من خبير اقتصادي أكد أن "الكيان الصهيوني أعلنت حربها على لبنان وبدأت فعلا يوم خرج رئيس وزرائها نتنياهو من على منبر الأمم المتحدة ليعرض صورًا زعم أنها مواقع لصواريخ حزب الله قرب مطار بيروت الدولي".

وأشار هؤلاء الخبراء الى أن "تعمد الكيان الصهيوني تسمية المطار لهو دليل واضح على أنها تريد زعزعة الاستقرار الداخلي وتوجيه رسالة الى المستثمرين والسياح بأن المنطقة التي يمرون عبرها والملزمة لهم عند دخولهم الأراضي اللبنانية هي تحت مرمى طائراتنا، وايضا تركيز المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي على نشر فيديوهات لمرافق عامة لبنانية وتصويرها من الطائرات هو ايضا رسالة خطيرة قرأتها الهيئات الاقتصادية التي عبرت عن قلقها لدخول الكيان الصهيوني كطرف إضافي يؤثر سلبًا على الاقتصاد".

وذكرت صحيفة "الجمهورية" اللبنانية، أن بيروت قد تلجأ إلى الأمم المتحده وجامعة الدول العربية، لعرض موقفها في شأن المزاعم الإسرائيلية بوجود مصانع ومخازن للصواريخ تابعة لحزب الله في عدد من الأماكن القريبة من مطار رفيق الحريري الدولي ببيروت.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : الكيان الصهيوني تعلن الحرب على لبنان.. وبيروت تبحث اللجوء لمجلس الأمن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكيان الصهيوني تعلن الحرب على لبنان.. وبيروت تبحث اللجوء لمجلس الأمن .

المصدر : عرب نت