عــااجل : ارتفاع حصيلة ضحايا «تسونامي» إلى 1347 قتيلا في إندونيسيا
عــااجل : ارتفاع حصيلة ضحايا «تسونامي» إلى 1347 قتيلا في إندونيسيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ارتفاع حصيلة ضحايا «تسونامي» إلى 1347 قتيلا في إندونيسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع حصيلة ضحايا «تسونامي» إلى 1347 قتيلا في إندونيسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ارتفاع حصيلة ضحايا «تسونامي» إلى 1347 قتيلا في إندونيسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ارتفاع حصيلة ضحايا «تسونامي» إلى 1347 قتيلا في إندونيسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع حصيلة ضحايا «تسونامي» إلى 1347 قتيلا في إندونيسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ ارتفعت حصيلة قتلى الزلزالين وموجات المد العاتية (تسونامي)، التي دمرت أجزاءً من جزيرة سولاويسي الإندونيسية الأسبوع الماضي إلى 1347 قتيلًا، بينما تكافح السلطات لتوصيل المساعدات للناجين.

وأكد رئيس الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث، وليم رامبانجيلي، عدد القتلى، مضيفًا أن 113 آخرين على الأقل تم تسجيلهم في عداد المفقودين بعد كارثة يوم الجمعة.

وقالت الوكالة، إن نحو 800 شخص نقلوا إلى المستشفى مصابين بجروح خطيرة، وأن أكثر من 61 ألفا أجبروا على ترك منازلهم.

وكان معظم الضحايا في مدينة بالو، عاصمة إقليم سولاويسى الوسطى، في حين لم يتم تقييم مدى الضرر بعد في المناطق المتضررة الأخرى مثل دونجالا وسيجي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ارتفاع حصيلة ضحايا «تسونامي» إلى 1347 قتيلا في إندونيسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع حصيلة ضحايا «تسونامي» إلى 1347 قتيلا في إندونيسيا .

المصدر : بوابة الشروق