عــااجل : وزير داخلية فرنسا لا يزال مستعدا للاستقالة
عــااجل : وزير داخلية فرنسا لا يزال مستعدا للاستقالة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : وزير داخلية فرنسا لا يزال مستعدا للاستقالة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير داخلية فرنسا لا يزال مستعدا للاستقالة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : وزير داخلية فرنسا لا يزال مستعدا للاستقالة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : وزير داخلية فرنسا لا يزال مستعدا للاستقالة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير داخلية فرنسا لا يزال مستعدا للاستقالة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال وزير داخلية فرنسا، جيرارد كولومب، إن طلب الاستقالة الذي تقدم به للرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، لا يزال قائمًا، وذلك حسبما جاء في تصريحات أدلى بها خلال مقابلة لكولومب/71 عاما/ مع صحيفة "لو فيجارو".

من جانبه أعلن قصر الرئاسة الفرنسي في تصريح لوكالة الأنباء الفرنسية / أ ف ب / بعد نشر لو فيجارو للتصريحات، أن الرئيس ماكرون ينتظر اقتراحات رئيس وزرائه إدوارد فيليب بهذا الشأن.

وقال «كولومب» في وقت سابق، إنه لا يريد أن تضر، حقيقة أنه سيترشح مستقبلًا في مكان ما، بعمل الوزارة.

ووفقًا لتصريحات سابقة لكولومب، فإنه يعتزم الترشح العام بعد المقبل في الانتخابات البلدية في مدينة ليون التي كان عمدتها فترة طويلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : وزير داخلية فرنسا لا يزال مستعدا للاستقالة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير داخلية فرنسا لا يزال مستعدا للاستقالة .

المصدر : بوابة الشروق