عــااجل : الخارجية الروسية: الخبراء العسكريون الروس سيردون على التهديد الأمريكي بشكل جوهري
عــااجل : الخارجية الروسية: الخبراء العسكريون الروس سيردون على التهديد الأمريكي بشكل جوهري

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الخارجية الروسية: الخبراء العسكريون الروس سيردون على التهديد الأمريكي بشكل جوهري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخارجية الروسية: الخبراء العسكريون الروس سيردون على التهديد الأمريكي بشكل جوهري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الخارجية الروسية: الخبراء العسكريون الروس سيردون على التهديد الأمريكي بشكل جوهري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الخارجية الروسية: الخبراء العسكريون الروس سيردون على التهديد الأمريكي بشكل جوهري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخارجية الروسية: الخبراء العسكريون الروس سيردون على التهديد الأمريكي بشكل جوهري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أثارت تصريحات المندوبة الأمريكية لدى حلف "ناتو"، كاي بايلي هاتشينسون، والتي كانت قد قالت خلالها "إذا مضت روسي في تطوير أنظمة الصواريخ القادرة على حمل الرؤس النووية فإن أمريكا قد تقدم على تدميرها"، ردًا سريعًا من قبل الجانب الروسي، فقد أعلنت وزارة الخارجية الروسية أن الخبراء العسكريين الروس سيردون على هذا الموضوع بشكل جوهري.

وقالت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا: "إن هناك انطباعًا بأن هؤلاء الأشخاص الذين يدلون بمثل هذه التصريحات لا يدركون مسئوليتهم ولا يعون مدى خطورة هذه اللهجة".

وأضافت «زاخاروفا» متسائلة: "من خول هذه السيدة (المندوبة الأمريكية لدى الحلف) بأن تدلي بمثل هذه التصريحات؟ هل هو الشعب الأمريكي؟ وهل يعرف مواطنو الولايات المتحدة أن ديبلوماسييهم الذين يحصلون على الأموال من ضرائبهم يتصرفون بشكل عدواني وغير بناء؟".

وأكدت «زاخاروفا»، أنه من السهل جدًا تدمير وتحطيم كل شيء، ولكن من الصعب جدًا إصلاح ما تم تدميره، مضيفةً أنه "يتعين على الدبلوماسية الأمريكية أن تبذل جهودًا كبيرة من أجل محو آثار أخطائها".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الخارجية الروسية: الخبراء العسكريون الروس سيردون على التهديد الأمريكي بشكل جوهري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخارجية الروسية: الخبراء العسكريون الروس سيردون على التهديد الأمريكي بشكل جوهري .

المصدر : بوابة الشروق