الإقتصادي : البنتاجون: اكتشاف طردين يحويان "مادة مشبوهة"
الإقتصادي : البنتاجون: اكتشاف طردين يحويان "مادة مشبوهة"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : البنتاجون: اكتشاف طردين يحويان "مادة مشبوهة"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البنتاجون: اكتشاف طردين يحويان "مادة مشبوهة"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : البنتاجون: اكتشاف طردين يحويان "مادة مشبوهة"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : البنتاجون: اكتشاف طردين يحويان "مادة مشبوهة"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البنتاجون: اكتشاف طردين يحويان "مادة مشبوهة"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، الثلاثاء، أن نتائج التحليل المبدئية، أثبتت أن اثنين من طرود البريد المرسلة للوزارة، الإثنين، "إيجابية" وتحملان مادة "الريسين" السامة.

وقال مسؤول بالوزارة، في تصريحات لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، إن الطردين المشبوهين كانا موجهان إلى وزير الدفاع ماتيس، وقائد العمليات البحرية، الأدميرال جون ريتشاردسون.

وأوضح أن مرفق البريد التابع للوزارة في مبنى منفصل، والرسائل التي أثبتت الاختبارات أنها إيجابية لم تدخل أبدًا مقر البنتاغون. 

من جانبه، قال المتحدث باسم البنتاغون، العقيد روب مانينغ، إن جميع رسائل دائرة البريد الواردة للوزارة، الإثنين، تخضع للحجر الصحي حاليًا، ولا تشكل تهديداً.

وذكر مانينغ، في بيان له، "يوم الإثنين كشفت وكالة حماية البنتاغون عن مادة مشبوهة خلال فحص البريد في منشأة الفحص النائية" بالوزارة.

وقال قائلًا "أخذ مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) المظاريف هذا الصباح لإجراء مزيد من التحليل".

وأصدر مكتب التحقيقات الفيدرالي بيانًا، قال فيه، إنه استحوذ على ظرفين مشبوهين تم فحصهما في مرفق البريد وهما يخضعان لمزيد من الاختبارات. 

جدير بالذكر، أنه تم استحداث قسم خاص للتعامل مع المسجات خارج مبنى بنتاغون في مدينة أرلينغتون بولاية فيرجينيا بعد هجمات 11 سبتمبر/أيلول 2001 وحادث إرسال ظروف تتضمن بكتيريا "الجمرة الخبيثة" إلى بنتاغون. 

يأتي هذا بالتزامن مع إعلان كاترين فريزر، المتحدثة باسم السناتور الجمهوري، تيد كروز، الثلاثاء، أن طرودا مشبوهة أرسلت إلى مقر حملته في هيوستون تسببت في إغلاق مؤقت للمقر. 

وأشارت المتحدثة إلى أنه لم يتم نقل أي شخص من طاقم كروز إلى المستشفى، وفقا لما نقلته وكالة "أسوشيتدبرس" الأمريكية. 

وقالت إدارة الإطفاء في هيوستون، إن شخصين نقلا إلى المستشفى، الثلاثاء، بعد تعرضهما على ما يبدو "لمادة بيضاء اللون"، من دون تفاصيل حول الشخصين أو حالتهما الصحية. 

وذكرت إدارة الإطفاء، في تغريدات على حسابها بموقع "موقع التواصل الاجتماعي تويتر"، أن نتيجة اختبارات المواد خطرة جاءت سلبية بعد أن تم إخلاء المبنى الذي يقع فيه مكتب كروز. 

و"الريسين" هو مركب عالي السمية يتم استخراجه من حبوب الخروع، وسبق استخدامه في مؤامرات إرهابية، ويمكن استخدامه في شكل مسحوق، حبيبات، رذاذ أو حمض. 

وعند ابتلاعه، فإنه يسبب الغثيان والقيء والنزيف الداخلي للمعدة والأمعاء، الذي يتبعه فشل الكبد والطحال والكليتين، والموت بهبوط الدورة الدموية. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : البنتاجون: اكتشاف طردين يحويان "مادة مشبوهة"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البنتاجون: اكتشاف طردين يحويان "مادة مشبوهة".

المصدر : المصريون