الإقتصادي : أول تعليق من "بارزاني" على انتخاب رئيس العراق الجديد
الإقتصادي : أول تعليق من "بارزاني" على انتخاب رئيس العراق الجديد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : أول تعليق من "بارزاني" على انتخاب رئيس العراق الجديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول تعليق من "بارزاني" على انتخاب رئيس العراق الجديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : أول تعليق من "بارزاني" على انتخاب رئيس العراق الجديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : أول تعليق من "بارزاني" على انتخاب رئيس العراق الجديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول تعليق من "بارزاني" على انتخاب رئيس العراق الجديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجه الزعيم الكردي رئيس إقليم كردستان الأسبق، مسعود بارزاني بيانا، الثلاثاء، حول عملية اختيار رئيس جمهورية العراق الجارية حاليا في قاعة مجلس النواب العراقي.

وقال «بارزاني» إن ما يجري الآن لاختيار رئيس جمهورية العراق مخالف للأعراف المتبعة في انتخاب رئيس الجمهورية في الدورات السابقة، وكان ينبغي أن يتم اختيار مرشح كردي من أكبر كتلة، أو أن تحسم الكتل الكردية الأمر.

وأوضح «بارزاني» في البيان أن «الآلية المتبعة حالياً ليست مقبولة على الإطلاق، وسيكون لنا موقفنا منها قريباً».

وعلق مسؤول الحزب الديمقراطي الكردستاني في جمهورية مصر العربية، شيركو حبيب، بأن «بارزاني» طلب، الجمعة الماضي، حسم هذا الموضوع بين الكتل الكردستانية في البرلمان العراقي، إلا أن رفض الاتحاد الوطني لهذا الاقتراح لم يحسم المعضلة.

وأشار «حبيب» إلى أنه حسب الأخبار الواردة من بغداد اليوم، بأن الحزبين الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني، اتفقا على سحب مرشح الاتحاد الوطني، إلا أنه وبعد فترة وجيزة أعلن الاتحاد عدم الالتزام بالاتفاقية وعدم سحب مرشحهم.

وجرت، الثلاثاء، عملية انتخاب رئيس للجمهورية، وستجري الانتخابات على مرحلتين في حال عدم حصول أحد على ثلث الأصوات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : أول تعليق من "بارزاني" على انتخاب رئيس العراق الجديد، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول تعليق من "بارزاني" على انتخاب رئيس العراق الجديد.

المصدر : المصريون