أخبار : فضيحة احتيال جديدة تلاحق ترامب بسبب «ثروة والديه»
أخبار : فضيحة احتيال جديدة تلاحق ترامب بسبب «ثروة والديه»

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : فضيحة احتيال جديدة تلاحق ترامب بسبب «ثروة والديه»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فضيحة احتيال جديدة تلاحق ترامب بسبب «ثروة والديه»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : فضيحة احتيال جديدة تلاحق ترامب بسبب «ثروة والديه»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : فضيحة احتيال جديدة تلاحق ترامب بسبب «ثروة والديه»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فضيحة احتيال جديدة تلاحق ترامب بسبب «ثروة والديه»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اتهمت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، الرئيس الأمريكي ترامب بالاحتيال على الضرائب من خلال برامج ضريبية، بالتعاون مع أشقائه هدفت إلى إعفاء والديهم زورا من الضرائب.

وأظهر تحقيق أجرته الصحيفة أن ترامب حصل على ما يعادل في الوقت الحالي ما لا يقل عن 413 مليون دولار من أعمال والده العقارية، موضحة أن جزءا كبيرا من ثروته جمعها من خلال مـساعدة والديه على التهرب من الضرائب، وإنشاء شركة وهمية مع إخوته لإخفاء ملايين الدولارات في هدايا من آبائهم.

وقالت الصحيفة، إن تحقيقاتها توصلت إلى أكثر من 200 من الإقرارات الضريبية لترامب وشركاته وصناديقه المتعددة والتي تفضح الإقرارات الضريبية الشخصية له.

من جانبه، نفى تشارم هاردر، محامي ترامب، تورط الرئيس فعليا في هذه التهم قائلا: "لم يكن الرئيس ترامب قد تورط فعليًا في أي شيء مع هذه الأمور".

وذكرت الصحيفة أن التقرير يستند إلى مقابلات مع موظفين ومستشارين سابقين لوالد الرئيس "فريد ترامب"، مشيرة إلى أكثر من 100 ألف صفحة من الوثائق تصف الأعمال الداخلية لإمبراطورية أعماله.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : فضيحة احتيال جديدة تلاحق ترامب بسبب «ثروة والديه»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فضيحة احتيال جديدة تلاحق ترامب بسبب «ثروة والديه» .

المصدر : عرب نت