عــااجل : جهاز الخدمة السرية الأمريكي: التحقق من «مظروف مشبوه» كان موجها إلى ترامب
عــااجل : جهاز الخدمة السرية الأمريكي: التحقق من «مظروف مشبوه» كان موجها إلى ترامب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : جهاز الخدمة السرية الأمريكي: التحقق من «مظروف مشبوه» كان موجها إلى ترامب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جهاز الخدمة السرية الأمريكي: التحقق من «مظروف مشبوه» كان موجها إلى ترامب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : جهاز الخدمة السرية الأمريكي: التحقق من «مظروف مشبوه» كان موجها إلى ترامب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : جهاز الخدمة السرية الأمريكي: التحقق من «مظروف مشبوه» كان موجها إلى ترامب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جهاز الخدمة السرية الأمريكي: التحقق من «مظروف مشبوه» كان موجها إلى ترامب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن جهاز الخدمة السرية الأمريكي أنه تم ضبط "مظروف مشبوه" كان موجها إلى الرئيس ترامب، وذلك بعد ساعات من تأكيد وزارة الدفاع (البنتاجون) أنها تحقق في بريد مماثل.

وفي بيان، قال جهاز الخدمة السرية إن المظروف الموجه إلى ترامب وصل يوم الاثنين، لكنه أضاف أنه لم "يستقبله البيت الأبيض، ولم يدخل البيت الأبيض أبدًا".

ولم يدل الجهاز بتعليقات لوسائل الإعلام الأمريكية بأن المظروف وغيره من المظاريف التي أرسلت إلى البنتاجون، يجري اختبارها للتأكد مما إذا كانت تحتوي على مادة الريسين، وهي مادة سامة للغاية.

وفي وقت سابق أمس الثلاثاء، قال روب مانيننج المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، إن مكتب التحقيقات الاتحادي (أف بي آي ) يختبر عددا من المظاريف التي أرسلت إلى البنتاجون في واشنطن بعد العثور على "مادة مثيرة للشكوك بداخلها".

وأكد مانيننج لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن "هيئة حماية البنتاجون اكتشفت يوم الاثنين، مادة مثيرة للشكوك خلال فحص البريد في مرفق الفحص الذى يقع فى منطقة نائية داخل مجمع البنتاجون".

وقال مانيننج أن مظاريف البريد وضعت في مكان معزول وأنها لا تشكل تهديدا للموظفين.

ونقلت شبكة سي إن إن الإخبارية الأمريكية عن مصادر بالبنتاجون القول إن مظاريف البريد تحتوى على مادة الريسين السامة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : جهاز الخدمة السرية الأمريكي: التحقق من «مظروف مشبوه» كان موجها إلى ترامب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جهاز الخدمة السرية الأمريكي: التحقق من «مظروف مشبوه» كان موجها إلى ترامب .

المصدر : بوابة الشروق