عــااجل : زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق تواجه جولة ثالثة من الاستجواب في قضية فساد
عــااجل : زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق تواجه جولة ثالثة من الاستجواب في قضية فساد

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق تواجه جولة ثالثة من الاستجواب في قضية فساد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق تواجه جولة ثالثة من الاستجواب في قضية فساد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق تواجه جولة ثالثة من الاستجواب في قضية فساد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق تواجه جولة ثالثة من الاستجواب في قضية فساد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق تواجه جولة ثالثة من الاستجواب في قضية فساد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وصلت روسمة منصور، زوجة رئيس الوزراء الماليزي السابق، نجيب عبد الرزاق، إلى هيئة مكافحة الفساد في البلاد اليوم الأربعاء لمواجهة جولة ثالثة من عملية استجوابها بشأن تورطها المزعوم في فضيحة الاختلاس من صندوق حكومي.

وظهرت روسمة (66 عاما) وهي تبتسم لوسائل الإعلام بينما كانت في طريقها إلى المبنى.

وتم استدعاء روسمة، التي تواجه اتهامات جنائية، للاستجواب في هيئة مكافحة الفساد الثلاثاء، بعد أسبوع من خضوعها لجولة ثانية من التحقيقات.

وكانت هيئة مكافحة الكسب غير المشروع قد ذكرت في وقت سابق أن التحقيق اكتمل وتم تقديم التقرير إلى المدعي العام للبلاد، الذي سيقرر ما إذا كان سيحاكمها أم لا.

واتهم زوجها، نجيب، الذي نفى ارتكاب أي مخالفات، بسرقة نحو 4.5 مليار دولار من صندوق حكومي، بما في ذلك ما يقرب من 628 مليون دولار زعم أنها نقلت مباشرة إلى حسابه المصرفي الشخصي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق تواجه جولة ثالثة من الاستجواب في قضية فساد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق تواجه جولة ثالثة من الاستجواب في قضية فساد .

المصدر : بوابة الشروق