عــااجل : طرود مشبوهة تصل إلى البنتاجون
عــااجل : طرود مشبوهة تصل إلى البنتاجون

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : طرود مشبوهة تصل إلى البنتاجون، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طرود مشبوهة تصل إلى البنتاجون، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : طرود مشبوهة تصل إلى البنتاجون، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : طرود مشبوهة تصل إلى البنتاجون، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طرود مشبوهة تصل إلى البنتاجون، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، أمس الثلاثاء، تلقيها طردين أو أكثر يشتبه في احتوائهم على سم الريسين القاتل.

وقال المتحدث باسم الوزارة، كريس شيروود أنه تم الاثنين في مركز فحص قريب اعتراض طردين مشبوهين على الأقل مرسلين إلى البنتاجون. وتابع: "كجزء من عملية الفحص، عثرت السلطات على عدد من الطرود المشبوهة".

وأشار إلى أن السلطات لا تزال بانتظار التأكيد بأن الطرود تحتوي على الريسين. وأحالت شرطة البنتاجون المسألة إلى مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف.بي.أي).

وذكر مسؤول في وزارة الدفاع لوكالة الصحافة الفرنسية أن الطرود كانت مرسلة إلى وزير الدفاع ماتيس وقائد قوات البحرية الاميرال جون ريتشاردسون.

وقال مكتب التحقيقت الفيدرالى في بيان أن "عناصر من الإف بي آي صادروا طردين مشبوهين كان قد تم فحصهما في مركز البريد في البنتاجون. ويتم حاليا إجراء مزيد من الفحوص للطردين".

وصرح المتحدث باسم البنتاجون الكولونيل روب مانينج أن جميع المسجات البريدية التي وصلت إلى مركز الفحص التابع للبنتاجون الاثنين "تم وضعها في الحجر ولا تشكل تهديدا على موظفي البنتاجون".

من جهته، أعلن جهاز الحماية السرية المكلف أمن الرئاسة أنّه تمّ أيضاً اعتراض "مظروف مشبوه" أُرسل إلى الرئيس الأمريكي ترامب في الأول من أكتوبر الجاري.

وقال الجهاز المكلف بحماية كبار الشخصيات السياسية في البلاد إنّ "المظروف لم يدخل البيت الأبيض"، من دون توضيح ما الذي كان بداخله.

ويعتبر سم الريسين، الذي يتم الحصول عليه من معالجة حبوب الخروع، قاتلا حتى لو بجرعات صغيرة جدا في حال ابتلاعه أو استنشاقه أو حقنه، كما أنه أقوى بستة آلاف مرة من الزرنيخ ولا علاج مضاد له.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : طرود مشبوهة تصل إلى البنتاجون، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طرود مشبوهة تصل إلى البنتاجون .

المصدر : بوابة الشروق