عــااجل : اليوم.. «ميركل» تتوجه إلى الكيان الصهيوني لإجراء مشاورات حكومية
عــااجل : اليوم.. «ميركل» تتوجه إلى الكيان الصهيوني لإجراء مشاورات حكومية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : اليوم.. «ميركل» تتوجه إلى الكيان الصهيوني لإجراء مشاورات حكومية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اليوم.. «ميركل» تتوجه إلى الكيان الصهيوني لإجراء مشاورات حكومية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : اليوم.. «ميركل» تتوجه إلى الكيان الصهيوني لإجراء مشاورات حكومية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : اليوم.. «ميركل» تتوجه إلى الكيان الصهيوني لإجراء مشاورات حكومية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اليوم.. «ميركل» تتوجه إلى الكيان الصهيوني لإجراء مشاورات حكومية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 أكتوبر 2018 09:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تتوجه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، برفقة عدد كبير من وزرائها، اليوم الأربعاء، إلى الكيان الصهيوني؛ لإجراء مشاورات حكومية.

ومن المقرر أن تشمل المشاورات، التي ستجرى غدا الخميس، كافة الحقائب الوزارية بين البلدين.

وتركز المشاورات على قضايا متعلقة بالسياسة الخارجية والأمنية، إلى جانب قضايا إقليمية.

ومن أبرز نقاط الخلاف التي سيجرى التطرق لها خلال المشاورات، الاتفاق النووي مع إيران الذي انسحبت منه الولايات المتحدة على نحو منفرد بترحيب من رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو.

ويتهم "نتنياهو"، "ميركل" بانتهاج سياسة ناعمة تجاه إيران.

يُذكر أن ألمانيا تسعى مع دول أوروبية أخرى لإنقاذ الاتفاق النووي الذي تم إبرامه عام 2015.

ومن المنتظر أن تتطرق المشاورات أيضا إلى سياسة الاستيطان لإسرائيلية المثيرة للجدل في المناطق الفلسطينية.

ويحث الاتحاد الأوروبي وألمانيا باستمرار على إجراء محادثات سلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين بغرض الوصول إلى حل الدولتين.

ومن المتوقع أن يعرب الجانب الإسرائيلي خلال المشاورات عن قلقه إزاء تزايد معاداة السامية في ألمانيا.

تجدر الإشارة إلى أن هذه سابع مشاورات تجرى بين الحكومتين الألمانية والإسرائيلية منذ بداية عام 2008، ومنذ مطلع عام 2017 أرجأت "ميركل" المشاورات الحكومية مع الكيان الصهيوني لأجل غير مسمى احتجاجا على سياسة الاستيطان الإسرائيلية في المناطق الفلسطينية.

ومن المقرر أن تحصل "ميركل" خلال زيارتها لإسرائيل على الدكتوراة الفخرية من جامعة حيفا، وتشيد الجامعة بأسلوب القيادة الذي تنتهجه المستشارة، والذي يقوم على المساواة والحرية وحقوق الإنسان.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : اليوم.. «ميركل» تتوجه إلى الكيان الصهيوني لإجراء مشاورات حكومية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اليوم.. «ميركل» تتوجه إلى الكيان الصهيوني لإجراء مشاورات حكومية .

المصدر : بوابة الشروق