أخبـارعاجلة : تعديل وزاري على حكومة عمر الرزاز في الأردن
أخبـارعاجلة : تعديل وزاري على حكومة عمر الرزاز في الأردن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : تعديل وزاري على حكومة عمر الرزاز في الأردن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعديل وزاري على حكومة عمر الرزاز في الأردن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : تعديل وزاري على حكومة عمر الرزاز في الأردن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : تعديل وزاري على حكومة عمر الرزاز في الأردن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعديل وزاري على حكومة عمر الرزاز في الأردن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 11 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أجرى رئيس الوزراء الأردني عمر الرزاز اليوم الخميس أول تعديل على حكومته، التي تشكلت منتصف حزيران/ يونيو الماضي، إذ دخل إليها تسعة وزراء جدد ودمج وزارات أخرى.
وذكرت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم أنه صدرت الإرادة الملكية السامية، اليوم الخميس، بالموافقة على إجراء تعديل على حكومة الدكتور عمر الرزاز، لافتة إلى أداء تسعة وزراء اليمين الدستورية أمام العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.
وحسب الوكالة، قبل العاهل الأردني استقالة 12 وزيراً من حكومة الرزاز القديمة. وكانت الحكومة الأردنية أدت في شهر آب/ أغسطس الماضي اليمين الدستورية أمام الملك عبد الله الثاني، لتضم إلى جانب الرزاز 28 وزيراً بينهم 7 سيدات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : تعديل وزاري على حكومة عمر الرزاز في الأردن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعديل وزاري على حكومة عمر الرزاز في الأردن .

المصدر : الجزيرة اونلاين