عاجل : 16 قتيلا وجريحا من "أنصار الله" في معارك عنيفة مع الجيش اليمني
عاجل : 16 قتيلا وجريحا من "أنصار الله" في معارك عنيفة مع الجيش اليمني

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : 16 قتيلا وجريحا من "أنصار الله" في معارك عنيفة مع الجيش اليمني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 16 قتيلا وجريحا من "أنصار الله" في معارك عنيفة مع الجيش اليمني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : 16 قتيلا وجريحا من "أنصار الله" في معارك عنيفة مع الجيش اليمني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : 16 قتيلا وجريحا من "أنصار الله" في معارك عنيفة مع الجيش اليمني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 16 قتيلا وجريحا من "أنصار الله" في معارك عنيفة مع الجيش اليمني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 08:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أحبطت قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة بالتحالف، محاولة تسلل لمسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" في محافظة مأرب شمال شرقي اليمن، بالتزامن مع صدها هجوما في محافظة البيضاء وسط اليمن، وفقا لما ذكرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأبلغ وكالة "سبوتنيك" مصدر في المركز الإعلامي للجيش اليمني "بأن مجموعة من الحوثيين حاولوا التسلل إلى مواقع عسكرية غرب مديرية صرواح الواقعة في الجهة الغربية من مأرب، إلا أن الجيش تصدى لتلك المحاولة عقب مواجهات عنيفة".

وقال: "أن نحو 8 قتلى من الحوثيين سقطوا خلال المواجهات، فيما تمكن الجيش من أسر 3 مصابين". 

في الأثناء، تصدت القوات الحكومية لهجوم شنه مسلحو أنصار الله في محافظة البيضاء وسط اليمن.

وقالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" التي تبثُ من الرياض وعدن: "إن 5 عناصر من ميلشيا الحوثي لقوا مصرعهم وأصيب آخرون خلال تصدي الجيش لهجوم شنته الميلشيا على مواقع الجيش في خدار العرجاء المطلة على منطقة يسبل في الوهبية بمديرية السوادية في البيضاء".

وتقود السعودية تحالفا عسكريا ينفذ منذ 26 مارس 2015 عمليات برية وجوية وبحرية ضد معاقل جماعة أنصار الله "الحوثيين" في اليمن، دعما لقوات الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : 16 قتيلا وجريحا من "أنصار الله" في معارك عنيفة مع الجيش اليمني، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 16 قتيلا وجريحا من "أنصار الله" في معارك عنيفة مع الجيش اليمني.

المصدر : الوطن