عــااجل : أطول رحلة طيران في العالم تهبط في نيويورك بعد رحلة من سنغافورة
عــااجل : أطول رحلة طيران في العالم تهبط في نيويورك بعد رحلة من سنغافورة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : أطول رحلة طيران في العالم تهبط في نيويورك بعد رحلة من سنغافورة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أطول رحلة طيران في العالم تهبط في نيويورك بعد رحلة من سنغافورة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : أطول رحلة طيران في العالم تهبط في نيويورك بعد رحلة من سنغافورة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : أطول رحلة طيران في العالم تهبط في نيويورك بعد رحلة من سنغافورة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أطول رحلة طيران في العالم تهبط في نيويورك بعد رحلة من سنغافورة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 12 أكتوبر 2018 09:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ هبطت أطول رحلة تجارية في العالم في نيويورك، صباح اليوم الجمعة ، متجاوزة الرقم القياسي السابق بـ12 دقيقة.

وحطمت الخطوط الجوية السنغافورية الرقم السابق، برحلة طيران بدون توقف من سنغافورة إلى نيويورك، بمسافة تقدر بـ 16700 كيلومتر، واستمرت نحو 17 ساعة و 52 دقيقة.

وأطاحت رحلة الخطوط السنغافورية، برحلة الخطوط الجوية القطرية صاحبة الرقم القياسي الحالي لأطول رحلة في العالم، والتي كانت مدتها حوالي 17 ساعة و40 دقيقة من الدوحة إلى أوكلاند.

وأقلعت الطائرة وهي طراز «إيرباص إيه 350-900 يو إل آر»، أمس الخميس، في الساعة 15:37 بتوقيت جرينتش، وهبطت في مطار نيويورك في اليوم التالي في الساعة 9:29.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : أطول رحلة طيران في العالم تهبط في نيويورك بعد رحلة من سنغافورة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أطول رحلة طيران في العالم تهبط في نيويورك بعد رحلة من سنغافورة .

المصدر : بوابة الشروق