أخـر الاخبار : الكوريتان تتفقان على تشغيل مكتب اتصال في أسرع وقت
أخـر الاخبار : الكوريتان تتفقان على تشغيل مكتب اتصال في أسرع وقت

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : الكوريتان تتفقان على تشغيل مكتب اتصال في أسرع وقت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكوريتان تتفقان على تشغيل مكتب اتصال في أسرع وقت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : الكوريتان تتفقان على تشغيل مكتب اتصال في أسرع وقت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : الكوريتان تتفقان على تشغيل مكتب اتصال في أسرع وقت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكوريتان تتفقان على تشغيل مكتب اتصال في أسرع وقت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 08:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ اتفقت الكوريتان على إنشاء مكتب اتصال مشترك بينهما داخل مجمع كيسونج الصناعي في كوريا الشمالية وتشغيل المكتب في أسرع وقت ممكن.

واقترحت كوريا الشمالية عقد فعالية 15 يونيو المشتركة التي ستقيمها الكوريتان بمناسبة أول قمة بينهما في عام 2000، في الجنوب.

وأكد مصدر حكومي جنوبي إن الكوريتين ناقشتا فعالية 15 يونيو المشتركة وإنشاء مكتب اتصال مشترك في الجلسة العامة للمحادثات الرفيعة المستوى بينهما التي عقدت صباح اليوم/الجمعة، في دار السلام في الجانب الجنوبي من قرية الهدنة “بانمونجوم” الحدودية بين الكوريتين.

وفيما يخص أحداث 15 يونيو المشتركة، اقترح الجنوب إقامة الأحداث من قبل القطاعين العام والخاص، فيما اقترح الشمال إقامة الأحداث في الجنوب بمشاركة السلطات والقطاع العام والأحزاب والمنظمات الاجتماعية والبرلمان.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : الكوريتان تتفقان على تشغيل مكتب اتصال في أسرع وقت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكوريتان تتفقان على تشغيل مكتب اتصال في أسرع وقت .

المصدر : وكالة أنباء أونا