عــااجل : وفاة شخص وإصابة 13 آخرين في اصطدام حافلة ألمانية بعمود في سويسرا
عــااجل : وفاة شخص وإصابة 13 آخرين في اصطدام حافلة ألمانية بعمود في سويسرا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : وفاة شخص وإصابة 13 آخرين في اصطدام حافلة ألمانية بعمود في سويسرا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفاة شخص وإصابة 13 آخرين في اصطدام حافلة ألمانية بعمود في سويسرا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : وفاة شخص وإصابة 13 آخرين في اصطدام حافلة ألمانية بعمود في سويسرا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : وفاة شخص وإصابة 13 آخرين في اصطدام حافلة ألمانية بعمود في سويسرا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفاة شخص وإصابة 13 آخرين في اصطدام حافلة ألمانية بعمود في سويسرا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 14 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ فقد شخص حياته وأصيب آخرون إثر حادث عنيف في مقاطعة تيسينو بسويسرا تعرضت له حافلة رحلات ألمانية قادمة من مدينة كولونيا، غربي ألمانيا.

وذكر متحدث باسم شرطة المقاطعة،اليوم الأحد، أن 13 شخصا أصيبوا في الحادث.

وذكرت متحدث باسم الشرطة أنه كان هناك 25 شخصا على متن الحافلة، وقد تم إخراج جميع الركاب والمصابين ونقلهم إلى المستشفى، لافتا إلى أن سائق الحافلة بين المصابين.

وبحسب بيانات الشرطة، وقع الحادث على طريق سريع بالقرب من مدينة سيجيرينو السويسرية. وأوضحت الشرطة أن الحافلة اصطدمت بعمود على الطريق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : وفاة شخص وإصابة 13 آخرين في اصطدام حافلة ألمانية بعمود في سويسرا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفاة شخص وإصابة 13 آخرين في اصطدام حافلة ألمانية بعمود في سويسرا .

المصدر : بوابة الشروق