عــااجل : المملكة المتحدة : 12 مليون جنيه إسترليني لدعم الإصلاح التعليمي في جمهورية مصر العربية
عــااجل : المملكة المتحدة : 12 مليون جنيه إسترليني لدعم الإصلاح التعليمي في جمهورية مصر العربية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : المملكة المتحدة : 12 مليون جنيه إسترليني لدعم الإصلاح التعليمي في جمهورية مصر العربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المملكة المتحدة : 12 مليون جنيه إسترليني لدعم الإصلاح التعليمي في جمهورية مصر العربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : المملكة المتحدة : 12 مليون جنيه إسترليني لدعم الإصلاح التعليمي في جمهورية مصر العربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : المملكة المتحدة : 12 مليون جنيه إسترليني لدعم الإصلاح التعليمي في جمهورية مصر العربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المملكة المتحدة : 12 مليون جنيه إسترليني لدعم الإصلاح التعليمي في جمهورية مصر العربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 15 أكتوبر 2018 12:47 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت المملكة المتحدة اليوم الاثنين أنها ستمنح مبلغًا قدره 12 مليون جنيه استرليني ؛ لدعم الإصلاح التعليمي في جمهورية مصر العربية من خلال صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسيف).
وأعرب الوزير أليستر بيرت وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط عن فخره لتولي المملكة المتحدة الصدارة للمرة الثانية في دعم تطوير جمهورية مصر العربية ونموها، قائلا : "إن هذا الصندوق يُرسل رسالة دعم عالمية للأجيال المستقبلية بهذه الدولة وسيساعد الحكومة المصرية على تحويل رؤيتها في الإصلاح التعليمي إلى حقيقة".
ومن ناحيته .. صرح جيفري آدامز سفير بريطانيا في جمهورية مصر العربية بأن الاستثمار في الشباب المصري هو استثمار في مستقبل جمهورية مصر العربية، قائلا : "يتمتع التعليم بأهمية محورية في هذا الصدد ولهذا السبب تلتزم المملكة المتحدة بدعم جمهورية مصر العربية في تنفيذ خططها في الإصلاح التعليمي بحيث يتم تسليح الطلاب المصريين في جميع أنحاء البلاد بالمعرفة والمهارات التي يحتاجون إليها من أجل النجاح".
وسيتضمن صندوق المملكة المتحدة الدعم لتدريب المُعلِّمين من خلال البرنامج التعليمي الرائد التابع للوزارة، وأيضًا الدعم لتعليم الأطفال عبر مختلف المحافظات في الدولة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : المملكة المتحدة : 12 مليون جنيه إسترليني لدعم الإصلاح التعليمي في جمهورية مصر العربية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المملكة المتحدة : 12 مليون جنيه إسترليني لدعم الإصلاح التعليمي في جمهورية مصر العربية .

المصدر : بوابة الشروق