الإقتصادي : العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" يوجه بفتح تحقيق داخلي في قضية "خاشقجي"
الإقتصادي : العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" يوجه بفتح تحقيق داخلي في قضية "خاشقجي"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" يوجه بفتح تحقيق داخلي في قضية "خاشقجي"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" يوجه بفتح تحقيق داخلي في قضية "خاشقجي"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" يوجه بفتح تحقيق داخلي في قضية "خاشقجي"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" يوجه بفتح تحقيق داخلي في قضية "خاشقجي"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" يوجه بفتح تحقيق داخلي في قضية "خاشقجي"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 15 أكتوبر 2018 01:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ وجه الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز اليوم الإثنين النائب العام في المملكة، بفتح تحقيق داخلي في قضية اختفاء الصحفي والكاتب السعودي جمال خاشقجي.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مسئول سعودي رفيع قوله: "أمر الملك السعودي النائب العام بفتح تحقيق داخلي في مسألة خاشقجي بناء على معلومات من فريق التحقيق المشترك في اسطنبول".

وكانت السلطات التركية قد أعلنت الخميس الماضي، تشكيل مجموعة عمل مشتركة مع السعودية للكشف عن ملابسات قضية اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، وذلك بناء على مقترح من الرياض.

ولاحقا، ذكرت وسائل إعلام تركية أن وفدًا سعوديًا وصل إلى اسطنبول بعد قرار الرياض وأنقرة تشكيل مجموعة عمل مشتركة للكشف عن مصير خاشقجي.

واليوم أعلنت الخارجية التركية، أن الجانب التركي سيشرع في تفتيش القنصلية السعودية في اسطنبول مساء اليوم.

واختفى خاشقجي بعد دخوله مقر قنصلية بلاده في مدينة اسطنبول الثلاثاء قبل الماضي، وفقد الاتصال به إثر ذلك.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" يوجه بفتح تحقيق داخلي في قضية "خاشقجي"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" يوجه بفتح تحقيق داخلي في قضية "خاشقجي".

المصدر : المصريون