عــااجل : إصابة 17 شخصا في حادث بألمانيا
عــااجل : إصابة 17 شخصا في حادث بألمانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : إصابة 17 شخصا في حادث بألمانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إصابة 17 شخصا في حادث بألمانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : إصابة 17 شخصا في حادث بألمانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : إصابة 17 شخصا في حادث بألمانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إصابة 17 شخصا في حادث بألمانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 15 أكتوبر 2018 03:49 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصيب 17 شخصا على الأقل في حادث تصادم قطار ركاب بشاحنة في مدينة زيبلينجن جنوبي ألمانيا.
وذكرت الشرطة، اليوم الإثنين، أن سائق الشاحنة أوقف شاحنته عند أحد معابر القطارات على نحو جعل مقطورته تعوق مسار السكك الحديدية ما أدى إلى اصطدام القطار السريع بالشاحنة وإصابة سائقي القطار والشاحنة و15 راكبا بإصابات طفيفة.
وبحسب بيانات قوات الدفاع المدني توقف القطار على بعد 220 مترا من نقطة التصادم، وأغلق طريق السكك الحديدية الذي يربط بين مدينتي فريدريشسهافن وزينجن، وذكرت الشرطة أن الطريق سيبقي خارج الخدمة لعدة ساعات.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : إصابة 17 شخصا في حادث بألمانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إصابة 17 شخصا في حادث بألمانيا .

المصدر : بوابة الشروق