الإقتصادي : ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات فرنسا إلى 13 قتيلا
الإقتصادي : ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات فرنسا إلى 13 قتيلا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات فرنسا إلى 13 قتيلا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات فرنسا إلى 13 قتيلا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات فرنسا إلى 13 قتيلا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات فرنسا إلى 13 قتيلا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات فرنسا إلى 13 قتيلا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 15 أكتوبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الشرطة الوطنية في فرنسا ارتفاع حصيلة قتلى الفيضانات الناجمة عن الهطول الكثيف للأمطار جنوب غربى البلاد إلى 13 قتيلا.

أوردت قناة "فرانس 24" الإخبارية اليوم الإثنين، هذا النبأ دون إعطاء المزيد من التفاصيل حول هذا الشأن.

وكانت الحكومة الفرنسية قد أعلنت فى وقت سابق من صباح اليوم، مصرع 5 أشخاص على الأقل فى جنوب غربى البلاد بسبب الفيضانات الناجمة عن الهطول الكثيف للأمطار.

يذكر أن قريتي "كونك سور أوربييل" و"فياراردونيل" من بين المناطق الأكثر تضررا حيث بلغ ارتفاع منسوب مياه الفيضانات إلى مستوى نوافذ الطابق الأول فى بعض المناطق.

يشار إلى أن السلطات الفرنسية حثت السكان على عدم استخدام سياراتهم لأن معظم الطرق كانت مقطوعة بسبب الأمطار.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات فرنسا إلى 13 قتيلا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع حصيلة ضحايا فيضانات فرنسا إلى 13 قتيلا.

المصدر : المصريون