عــااجل : مقتل 13 شخصا في فيضانات مميتة جنوب غرب فرنسا
عــااجل : مقتل 13 شخصا في فيضانات مميتة جنوب غرب فرنسا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : مقتل 13 شخصا في فيضانات مميتة جنوب غرب فرنسا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل 13 شخصا في فيضانات مميتة جنوب غرب فرنسا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : مقتل 13 شخصا في فيضانات مميتة جنوب غرب فرنسا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : مقتل 13 شخصا في فيضانات مميتة جنوب غرب فرنسا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل 13 شخصا في فيضانات مميتة جنوب غرب فرنسا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 15 أكتوبر 2018 06:46 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال مسؤولون إن 13 شخصاً على الأقل ماتوا بسبب عواصف شديدة في جنوب غرب فرنسا، أدت إلى تحويل الأنهار إلى فيضانات مميتة، وذلك بسبب الطقس شديد البرودة في أوروبا.
وقال تقرير نشرته صحيفة الجارديان، اليوم، إن الفيضانات المفاجئة أغرقت عدد من المدن والقرى المحيطة بمدينة قرقشونة، لتتسبب في تدمير السيارات والطرق وانهيار المنازل.
في الوقت نفسه، دمرت المياه ديراً في قرية فيلارونيل مما تسبب في مقتل راهبة، كما قالت وزارة الداخلية الفرنسية إن هناك 13 شخصاً ماتوا بسب سقوط كمية كبيرة من الأمطار خلال ساعات قليلة، وهي تكفي لثلاثة أشهر.
وقالت إحدى سكان قرية غارقة، هيلين سيغورا: "المياه موجودة في كل مكان في المنزل وكل شيئ غرق، عندما أنظر من النافذة لا أرى سوى الطين والماء في كل مكان"، مضيفة :"من المحزن أن يكون عمري 70 سنة وأضطر إلى إعادة ترميم منزلي وتغيير كل ما به من أثاث ومفروشات".
وقالت وكالة الفيضانات الفرنسية، إن الفيضانات وصلت إلى أعلى مستوى لها منذ 100 عام، كما ارتفع النهر لثمانية أمتار خلال ساعات في بعض المدن مثل تريبس، في الوقت نفسه تم إجلاء نحو ألف شخص من مدينة بيزين بسبب المخاوف من انهيار سد قريب.
وفي السياق نفسه، ذكر التقرير أن عواصف شديدة ضربت البرتغال يوم الأحد الماضي وتسببت في قطع الكهرباء عن مئات الآلاف من الأشخاص، وإصابة آخرين بجروح.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : مقتل 13 شخصا في فيضانات مميتة جنوب غرب فرنسا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل 13 شخصا في فيضانات مميتة جنوب غرب فرنسا .

المصدر : بوابة الشروق