الإقتصادي : برلين تُرحل إلى الرباط مغربيًا أُدين في هجمات 11 سبتمبر
الإقتصادي : برلين تُرحل إلى الرباط مغربيًا أُدين في هجمات 11 سبتمبر

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : برلين تُرحل إلى الرباط مغربيًا أُدين في هجمات 11 سبتمبر، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برلين تُرحل إلى الرباط مغربيًا أُدين في هجمات 11 سبتمبر، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : برلين تُرحل إلى الرباط مغربيًا أُدين في هجمات 11 سبتمبر، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : برلين تُرحل إلى الرباط مغربيًا أُدين في هجمات 11 سبتمبر، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برلين تُرحل إلى الرباط مغربيًا أُدين في هجمات 11 سبتمبر، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 15 أكتوبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ رَحَّلت الحكومة الألمانية، الإثنين، مواطنًا مغربيًا إلى بلاده كان يقضى عقوبة السجن في ألمانيا، على خلفية هجمات 11 سبتمبر/أيلول 2001 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت وسائل إعلام، بينها موقع "اليوم 24" المغربي وصحيفة "بيلد" الألمانية، أن برلين نقلت منير المتصدق من السجن إلى المطار، ثم رَحَّلته اليوم إلى المغرب.

وأدانت محكمة ألمانية، في وقت سابق، "المتصدق" بمساعدة ثلاثة من "الطيارين الانتحاريين"، الذين نفذوا الهجمات، وقضت بسجنه 17 سنة.

وأظهرت صور نشرتها وسائل إعلام "المتصدق" وهو معصوب العينين، ومكبل اليدين، برفقة عناصر أمنية اقتادته إلى المطار.

وسمحت ألمانيا، في أغسطس/ آب الماضي، بالإفراج عن "المتصدق"، قبل انتهاء عقوبته بأسابيع، مشترطًا ترحيله إلى المغرب.

و"المتصدق" من مواليد أبريل/ نيسان 1974، في مدينة مراكش، وانتقل إلى ألمانيا عام 1993، وتخصص في دراسة الهندسة الكهربائية.

ويشتبه في كونه كان عضوًا فيما تُسمى "خلية هامبورغ"، بقيادة المصري محمد عطا، الذي قاد إحدى طائرتين اقتحمتا مركز التجارة العالمي في نيويورك.

واعترف "المتصدق" بأنه تعرف على ثلاثة من منفذي الهجمات، كانوا يعيشون في هامبورغ، لكنه أنكر أنه كان على اطلاع بخطط الهجمات، التي تبناها تنظيم "القاعدة". 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : برلين تُرحل إلى الرباط مغربيًا أُدين في هجمات 11 سبتمبر، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برلين تُرحل إلى الرباط مغربيًا أُدين في هجمات 11 سبتمبر.

المصدر : المصريون