الإقتصادي : أول تعليق لبريطانيا على تحقيقات اختفاء خاشقجي
الإقتصادي : أول تعليق لبريطانيا على تحقيقات اختفاء خاشقجي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : أول تعليق لبريطانيا على تحقيقات اختفاء خاشقجي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول تعليق لبريطانيا على تحقيقات اختفاء خاشقجي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : أول تعليق لبريطانيا على تحقيقات اختفاء خاشقجي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : أول تعليق لبريطانيا على تحقيقات اختفاء خاشقجي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول تعليق لبريطانيا على تحقيقات اختفاء خاشقجي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال وزير الخارجية البريطاني جيريمي هنت، إن بلاده تدعم تركيا "بشكل كامل" في التحقيق باختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

جاء ذلك في بيان صادر عن الوزير البريطاني، عقب لقاء له مع نظيره التركي مولود جاويش أوغلو في العاصمة لندن.

وقال هنت: "بريطانيا تدعم تركيا بشكل كامل في التحقيق بالحادثة"، مؤكدًا أن "قضية جمال خاشقجي ما تزال تشكل مصدر قلق عميق".

ودعا الوزير البريطاني، السعودية إلى إبداء تعاون تام في التحقيقات، قائلًا: "هناك أسئلة فقط يمكن للمملكة العربية السعودية الإجابة عنها بشأن اختفاء خاشقجي".

وأعرب هنت عن ترحيبه باتفاق العاهل السعودي العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبد العزيز والرئيس التركي أردوغان بتشكيل مجموعة عمل مشتركة لكشف ملابسات اختفاء خاشقجي.

واختفت آثار الصحفي السعودي في 2 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، عقب دخوله قنصلية بلاده في إسطنبول، لإجراء معاملة رسمية تتعلق بزواجه.

وطالب رئيس تركيا أردوغان، الرياض، بإثبات خروج خاشقجي من القنصلية، وهو ما لم تفعله السلطات السعودية بعد.

ومساء الإثنين وصل الوفد التركي المشارك في مجموعة العمل المشتركة للتحقيق في اختفاء خاشقجي، إلى مبنى القنصلية السعودية في إسطنبول.

وتقدم الوفد التركي وكيل النائب العام في إسطنبول، وعدد من خبراء مديرية مكافحة الإرهاب.

كما وصل مسؤولون سعوديون، إلى قنصلية بلادهم في إسطنبول، ضمن فريق العمل المشترك المعني بالكشف عن ملابسات اختفاء الصحفي السعودي. 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : أول تعليق لبريطانيا على تحقيقات اختفاء خاشقجي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول تعليق لبريطانيا على تحقيقات اختفاء خاشقجي.

المصدر : المصريون