الإقتصادي : الكشف عن وصية "خاشقجي" قبل اختفائه.. هذا ما طلبه
الإقتصادي : الكشف عن وصية "خاشقجي" قبل اختفائه.. هذا ما طلبه

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الكشف عن وصية "خاشقجي" قبل اختفائه.. هذا ما طلبه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الكشف عن وصية "خاشقجي" قبل اختفائه.. هذا ما طلبه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الكشف عن وصية "خاشقجي" قبل اختفائه.. هذا ما طلبه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الكشف عن وصية "خاشقجي" قبل اختفائه.. هذا ما طلبه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الكشف عن وصية "خاشقجي" قبل اختفائه.. هذا ما طلبه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف معارض سعودي بارز عن وصية الكاتب جمال خاشقجي، الذي اختفى بعد دخوله مبنى قنصلية بلاده في إسطنبول قبل أسبوعين، وقال أنه كان يوصي بأن يدفن في مدينة رسول الله في البقيع.

وقال المعارض الشاب عمر الزهراني، المقيم في كندا، في تغريدة عبر "موقع التواصل الاجتماعي تويتر": "يا وجع القلب يا أبا صلاح، لقد اختار الله لك خير ختام".

وقال: "أكرموا جثته (إن بقيت) بدفنها بالبقيع، فقد كانت وصيته أن يدفن بمدينة رسول الله".

وكانت شبكة "سي إن إن" ذكرت أن الحكومة السعودية تستعد للإعلان عن إقرارها بقتل خاشقجي -عن طريق الخطأ- بحسب قولها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الكشف عن وصية "خاشقجي" قبل اختفائه.. هذا ما طلبه، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الكشف عن وصية "خاشقجي" قبل اختفائه.. هذا ما طلبه.

المصدر : المصريون