الإقتصادي : ماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية
الإقتصادي : ماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : ماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : ماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : ماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن بلاده مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية في جهود نزع أسلحتها النووية، لكن على بيونجيانج أولا إبداء التزامات مفصلة ورغبة حقيقية في تفكيك ترسانتها النووية والباليستية.

وقال ماكرون خلال مؤتمر صحفي مع رئيس كوريا الجنوبية مون جيه-إن، "ننتظر التزامات دقيقة من بيونجيانج تظهر رغبتها الحقيقية في الانخراط في تفكيك برامجها النووية والباليستية".

وقال "نحن مستعدون لتقديم خبرتنا ولعب دور نشط إذا بدأت عملية تفاوض".

وتابع قائلا "لدينا الخبرة العلمية والفنية والتشغيلية والنووية، والتي ستكون مفيدة للغاية في سياق (عملية) نزع السلاح النووي ولدينا الرغبة في تقديمها إذا بدا أن ذلك مناسب".

وكان مون قال، إن زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون، صادق فيما يتعلق بالتخلي عن الأسلحة النووية، وقال، بينما كان يقف إلى جانب ماكرون، إن من المهم على الدول الأعضاء في الأمم المتحده الدولي منح الثقة لكوريا الشمالية "في أنها اتخذت القرار الصحيح" عندما قررت إنهاء برنامجها للأسلحة.

لكن ماكرون قال، إن قرارات الأمم المتحده ينبغي أن تظل سارية دون أي تغيير إلا في ظل عملية نزع للسلاح النووي بصورة كاملة ونهائية يمكن التحقق منها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : ماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ماكرون: فرنسا مستعدة لمساعدة كوريا الشمالية.

المصدر : المصريون