عـااجل: ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية
عـااجل: ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 05:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن الرئيس الأمريكي، ترامب، توجّه وزير خارجيته، مايك بومبيو، إلى السعودية.

وبدأت الشرطة التركية، مساء الاثنين، تفتيش مقر القنصلية السعودية في إسطنبول، إثر تداعيات اختفاء الصحفى السعودي جمال خاشقجي في 2 أكتوبر.

ووصل الشرطيّون، بعضهم في زيّ عسكري وآخرون في زيّ مدني، إلى القنصلية في ست سيارات ودخلوا المبنى على الفور. وكانت الفِرَق لا تزال داخل القنصليّة بعد 3 ساعات من بدء التفتيش وصعد أحد الخبراء إلى سطح المبنى.

وبعد مكالمة هاتفية مع العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز"، صرّح ترامب من البيت الأبيض: «لقد نفى الملك بشكل حازم أن يكون على علم بأي شيء (..) لا أريد التكهّن بمكان خاشقجي».

وأكد ترامب أن بومبيو في طريقه إلى الرياض لبحث قضية «خاشقجي» الذي لا يزال مفقودًا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب يوفد وزير خارجيته إلى السعودية.

المصدر : المصرى اليوم