عــااجل : قاض أمريكي يرفض دعوى تشهير من الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ضد ترامب
عــااجل : قاض أمريكي يرفض دعوى تشهير من الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ضد ترامب

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : قاض أمريكي يرفض دعوى تشهير من الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ضد ترامب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، قاض أمريكي يرفض دعوى تشهير من الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ضد ترامب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : قاض أمريكي يرفض دعوى تشهير من الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ضد ترامب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : قاض أمريكي يرفض دعوى تشهير من الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ضد ترامب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، قاض أمريكي يرفض دعوى تشهير من الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ضد ترامب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رفض قاض في لوس أنجلوس يوم الاثنين دعوى تشهير رفعتها الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ضد الرئيس الأمريكي ترامب، حيث تتهمه بأنه كان على علاقة عاطفية معها في عام 2006.

وكانت دانيلز قد رفعت دعوى قضائية ضد ترامب فيما يتعلق بتغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في أبريل، قال فيها إن ما قالته دانيلز بشأن رجل هددها لكي تلتزم الصمت حيال تلك القضية "هو أمر كاذب تماما".

وقضى القاضي جيمس أوتيرو بأن التغريدة كانت "بلاغية".

وقال إن "المبالغة ترتبط عادة مع السياسة والخطاب العام في الولايات المتحدة"، مضيفا أن التعديل الأول للدستور يحمي "هذا النوع من البيان الخطابي".

وقالت دانيلز، واسمها الحقيقي ستيفاني كليفورد، في الدعوى، إنها وافقت على إجراء مقابلة حول القضية المزعومة لمجلة "إن تاتش" في عام 2011.

وقالت إنها وابنتها تعرضتا بعد ذلك للتهديد من قبل رجل طلب منها أن تدع ترامب وشأنه وأن تنسى القضية. 

وذكر محامي دانيلز، مايكل أفيناتي، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه طعن بالفعل على الحكم الصادر يوم الاثنين.

وينفي ترامب هذه العلاقة، على الرغم من اعترافه بأن محاميه الشخصي دفع 130 ألف دولار لدانيلز قبل الانتخابات بوقت قصير لشراء صمتها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : قاض أمريكي يرفض دعوى تشهير من الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ضد ترامب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، قاض أمريكي يرفض دعوى تشهير من الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز ضد ترامب .

المصدر : بوابة الشروق