عــااجل : هيئة مكافحة الفساد الماليزية تستدعي نجيب عبد الرزاق مجددا
عــااجل : هيئة مكافحة الفساد الماليزية تستدعي نجيب عبد الرزاق مجددا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : هيئة مكافحة الفساد الماليزية تستدعي نجيب عبد الرزاق مجددا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هيئة مكافحة الفساد الماليزية تستدعي نجيب عبد الرزاق مجددا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : هيئة مكافحة الفساد الماليزية تستدعي نجيب عبد الرزاق مجددا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : هيئة مكافحة الفساد الماليزية تستدعي نجيب عبد الرزاق مجددا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هيئة مكافحة الفساد الماليزية تستدعي نجيب عبد الرزاق مجددا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استُدعي رئيس الوزراء الماليزي السابق، نجيب عبد الرزاق، اليوم الثلاثاء، مرة أخرى إلى مقر هيئة مكافحة الكسب غير المشروع في كوالالمبور لاستجوابه بشأن قضية جديدة تتعلق بفضيحة فساد صندوق سيادي حكومي.

ويواجه نجيب، الذي ينفي ارتكاب أي مخالفات، 32 اتهاما بالفعل تتصل بتلك الفضيحة، بما في ذلك غسل الأموال وإساءة استخدام السلطة والخيانة الجنائية للأمانة. 

وتم القبض عليه مرتين ولكن تم إطلاق سراحه بكفالة في كلتا المرتين.

ودفع نجيب في أغسطس الماضي بأنه غير مذنب في اتهامات بغسل الأموال تم توجيهها إليه على صلة بصندوق تنمية سيادي حكومي. 

تجدر الإشارة إلى أن الصندوق السيادي محل تحقيقات دولية واسعة تجريها ما لا يقل عن ست دول، من بينها سنغافورة والولايات المتحدة وسويسرا.

وكان نجيب قد شغل منصب رئيس وزراء ماليزيا في الفترة من عام 2009 وحتى مايو من العام الجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : هيئة مكافحة الفساد الماليزية تستدعي نجيب عبد الرزاق مجددا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هيئة مكافحة الفساد الماليزية تستدعي نجيب عبد الرزاق مجددا .

المصدر : بوابة الشروق