أخبار : أسرة جمال خاشقجي تطالب بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في «موته»
أخبار : أسرة جمال خاشقجي تطالب بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في «موته»

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : أسرة جمال خاشقجي تطالب بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في «موته»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أسرة جمال خاشقجي تطالب بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في «موته»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : أسرة جمال خاشقجي تطالب بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في «موته»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : أسرة جمال خاشقجي تطالب بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في «موته»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أسرة جمال خاشقجي تطالب بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في «موته»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طالبت أسرة الإعلامي السعودي جمال خاشقجي، في أول بيان لها منذ اختفائه في 2 أكتوبر الجاري، بتشكيل لجنة دولية مستقلة ومحايدة للتحقيق في "موته"، بحسب البيان الذي حصلت CNN على نسخة منه.

وقالت الأسرة في بيانها: "نحن نتابع، بحزن وبقلق، الأنباء المتضاربة بشأن مصير والدنا بعد فقدان الاتصال معه، قبل أسبوعين، عندما اختفى بعد دخوله القنصلية السعودية في إسطنبول، إن عائلتنا مصدومة، وتتوق إلى أن نكون سوية في هذا الوقت المؤلم".

وأضافت الأسرة أن "المسئولية الأخلاقية والقانونية القوية التي غرسها والدنا فينا تلزمنا بالدعوة إلى تشكيل لجنة دولية مستقلة ومحايدة للتحقيق في ظروف موته".

وأعربت الأسرة عن امتنانها "لجميع أولئك الذين احترموا خصوصيتنا خلال هذه الأوقات الصعبة".

وفي وقت سابق، زعم مصدران، في تصريحات خاصة لـCNN، أن السعوديين يحضرون تقريرا يفيد بأن جمال خاشقجي، "قُتل بالخطأ خلال تحقيق معه كان بهدف إعادته" إلى المملكة.

وادعى أحد المصدرين أنه "من المحتمل أن التقرير سيخلص إلى أن العملية نُفذت دون تصريح، واتسمت بالغموض، والأشخاص المتورطون سوف يحاسبون".

وأوضح أحدهما أن التقرير ما زال قيد الإعداد، مضيفا أن "الأمور قد تتغير". ويذكر أنه لم يتسن لـCNN الاطلاع، حتى الآن، على أي نسخ أولية من التقرير.

كان الرئيس الأمريكي ترامب قال، في وقت سابق، إنه استنتج من الحديث الذي دار بينه وبين العاهل السعودي، العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبد العزيز، الإثنين، أن "قتلة مارقين" قد يكونوا مسؤولين عن مقتل خاشقجي.

وأمر ترامب، وزير خارجيته، مايك بومبيو، بالتوجه إلى السعودية للقاء العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز"، وبحث قضية اختفاء جمال خاشقجي.

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : أسرة جمال خاشقجي تطالب بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في «موته»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أسرة جمال خاشقجي تطالب بتشكيل لجنة دولية محايدة للتحقيق في «موته» .

المصدر : عرب نت