أخبـارعاجلة : مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً وتوقيف 5 بعد مداهمة شمالي الأردن
أخبـارعاجلة : مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً وتوقيف 5 بعد مداهمة شمالي الأردن

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً وتوقيف 5 بعد مداهمة شمالي الأردن، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً وتوقيف 5 بعد مداهمة شمالي الأردن، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً وتوقيف 5 بعد مداهمة شمالي الأردن، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً وتوقيف 5 بعد مداهمة شمالي الأردن، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً وتوقيف 5 بعد مداهمة شمالي الأردن، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت قوات الدرك الأردنية اليوم الثلاثاء، مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً بعد مداهمة كان تهدف إلى توقيف مجموعة من "المطلوبين الخطيرين جدا والمسلحين" بمحافظة الزرقاء شمالي البلاد.
وأفادت قوات الدرك، في بيان نشرته على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي تطبيق فيس بوك، بأن "قوة أمنية مشتركة من قوات الدرك والأمن العام نفذت فجر هذا اليوم مداهمة للقبض على مجموعة من المطلوبين الخطيرين جداً والمسلحين، والذين كانوا قد أطلقوا النار على دورية للأمن العام قبل أيام في حي الزواهرة في الزرقاء".
وقال البيان أن "المداهمة نُفذت بعد تتبع ورصد وجمع المعلومات حول الأشخاص المطلوبين، ومن ثم تم تحديد مكان تواجدهم في أحد المنازل في حي الزواهرة".
وقال البيان أنه "بعد تطويق المنزل بادر المطلوبون بإطلاق عيارات نارية بكثافة باتجاه القوة، وتم الرد عليهم وفق قواعد الاشتباك ما أدى إلى مقتل اثنين من المطلوبين، وإلقاء القبض على خمسة آخرين".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً وتوقيف 5 بعد مداهمة شمالي الأردن، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مقتل اثنين من المطلوبين أمنياً وتوقيف 5 بعد مداهمة شمالي الأردن .

المصدر : الجزيرة اونلاين