عــااجل : «ماعت» تشارك في «شباب يحاربون العنف والتطرف» برومانيا
عــااجل : «ماعت» تشارك في «شباب يحاربون العنف والتطرف» برومانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : «ماعت» تشارك في «شباب يحاربون العنف والتطرف» برومانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «ماعت» تشارك في «شباب يحاربون العنف والتطرف» برومانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : «ماعت» تشارك في «شباب يحاربون العنف والتطرف» برومانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : «ماعت» تشارك في «شباب يحاربون العنف والتطرف» برومانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «ماعت» تشارك في «شباب يحاربون العنف والتطرف» برومانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 06:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ تشارك مؤسسة «ماعت» للسلام والتنمية وحقوق الانسان في برنامج «شباب يحاربون العنف والتطرف» المنعقد خلال الفترة من 15إلى 21 أكتوبر الجاري في مدينه أورادا برومانيا.
ويتكون البرنامج من عدة جلسات وورش عمل لمناقشة نظريات الصراع وتطبيقها على الأحداث المتطرفة التي تعيشها مختلف البلاد الآن، كما يبرز أيضا المخاطر التي يحاط بها الشباب في محاولة لاستقطابهم للمشاركة في الأعمال الإرهابية المتطرفة.
ويحاول البرنامج دعم الشباب المشتركين في كيفية صد هذه المخاطر داخل مجتمعاتهم الصغيرة، وخلال اليوم الأول تم تعريف المشتركين بأنواع الصراع وأنواع العنف وسيتم في الأيام القادمة تطبيق هذه النظريات على بعض الوقائع العالمية .
يذكر أن برنامج «شباب يحاربون العنف والتطرف» ممول من الاتحاد الأوروبي ويضم ٧ منظمات أوروبية و ٣ عربية حيث تقوم «ماعت» بتمثيل جمهورية مصر العربية خلال البرنامج.
بنود مترابطة - 1

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : «ماعت» تشارك في «شباب يحاربون العنف والتطرف» برومانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «ماعت» تشارك في «شباب يحاربون العنف والتطرف» برومانيا .

المصدر : بوابة الشروق