عــااجل : المكسيك تتسلم 30 كلبا بوليسيا من الولايات المتحدة
عــااجل : المكسيك تتسلم 30 كلبا بوليسيا من الولايات المتحدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : المكسيك تتسلم 30 كلبا بوليسيا من الولايات المتحدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، المكسيك تتسلم 30 كلبا بوليسيا من الولايات المتحدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : المكسيك تتسلم 30 كلبا بوليسيا من الولايات المتحدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : المكسيك تتسلم 30 كلبا بوليسيا من الولايات المتحدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، المكسيك تتسلم 30 كلبا بوليسيا من الولايات المتحدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 12:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن مكتب المدعي العام في المكسيك، اليوم الثلاثاء، أنه تم منح المكسيك 30 كلبا بوليسيا في إطار اتفاقية تعاون مع الولايات المتحدة.

وسترفع الكلاب التي من بينها كلاب الراعي الألماني (جيرمان شيبرد) والمسترد الذهبي (جولدن ريتريفر)، عدد الكلاب التي يستخدمها المحققون الجنائيون من 58 إلى 88 كلبا.

وتشمل المهام المناط بها تلك الكلاب، البحث عن المخدرات والمتفجرات والبقايا البشرية في البلاد، حيث يدفن المجرمون ضحاياهم في قبور غير مميزة.

كما ستقوم الكلاب أيضًا بأداء مهام إنسانية مثل البحث عن الناجين من الزلازل.

ولقي أكثر من 29 ألف شخص حتفهم في المكسيك العام الماضي ومازال هناك نحو 37 ألف آخرين في عداد المفقودين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : المكسيك تتسلم 30 كلبا بوليسيا من الولايات المتحدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، المكسيك تتسلم 30 كلبا بوليسيا من الولايات المتحدة .

المصدر : بوابة الشروق