الإقتصادي : تصريح مفاجيء من ترامب يغير مجرى الأحداث في قضية خاشقجي
الإقتصادي : تصريح مفاجيء من ترامب يغير مجرى الأحداث في قضية خاشقجي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : تصريح مفاجيء من ترامب يغير مجرى الأحداث في قضية خاشقجي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تصريح مفاجيء من ترامب يغير مجرى الأحداث في قضية خاشقجي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : تصريح مفاجيء من ترامب يغير مجرى الأحداث في قضية خاشقجي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : تصريح مفاجيء من ترامب يغير مجرى الأحداث في قضية خاشقجي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تصريح مفاجيء من ترامب يغير مجرى الأحداث في قضية خاشقجي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 07:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تقدم الرئيس الأمريكي ترامب بدعوة إلى وسائل الإعلام والساسة إلى ضرورة حسن الظن بالسعودية في قضية اختفاء الكاتب الصحفي جمال خاشقجي .

وقال "ترامب" في تصريحات لوكالة "أسوشييتد برس" الأمريكية : "علينا أولًا أن نعرف ماذا حدث ثم نحكم على الأمر ، ها نحن ذا أمام نظرية تتكرر كثيرًا وهي (أنت مدان حتى تثبت براءتك) .. بصراحة لا أحب هذا ".

وكان ترامب أعلن أمس أنه توصل مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وقد أكد له الأخير عدم علمه بما حدث لـ"خاشقجي".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : تصريح مفاجيء من ترامب يغير مجرى الأحداث في قضية خاشقجي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تصريح مفاجيء من ترامب يغير مجرى الأحداث في قضية خاشقجي.

المصدر : المصريون