الإقتصادي : العريفي : " بلاش لعن"
الإقتصادي : العريفي : " بلاش لعن"

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : العريفي : " بلاش لعن"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، العريفي : " بلاش لعن"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : العريفي : " بلاش لعن"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : العريفي : " بلاش لعن"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، العريفي : " بلاش لعن"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 17 أكتوبر 2018 10:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حذر الداعية السعودي محمد العريفي من التساهل في استخدام عبارات اللعن، قائلا: "إياكم واللعن".

وقال في تدوينة مصغرة علي حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر : "أيضاً لا تتساهل باللعن، فقد قال ابن القيم: اللعن إساءة بل من أبلغ الإساءة".

وذكر عن أحد العلماء "ابن عون" أنه قال : هما كلمتان أجدهما في صحيفتي يوم القيامة، لا إله إلا الله،أو لعن الله فلاناً..فلأن أجد في صحيفتي أني قلت  لا إله إلا الله، أحب إلي من أن أجد مكتوباً فيها : لعن الله فلانا.

يذكر أن العريفي، كان قد حذر في أواخر سبتمبر الماضي  من النيل للأعراض، خاصة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والذي وصفه بأنه من خيار الناس، خاصة أنه يعرف معالي الشيخ تركي آل الشيخ منذ عشرين سنة، منذ أن كان طالبًا في الكلية هو وأسرته الكريمة، من خيار الناس وبالأخص والده ووالدته الصالحة يُشهد لهما بالصلاح والعبادة والحرص على الخير، فيا ويل من تظهر لعرض أخيه المسلم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : العريفي : " بلاش لعن"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، العريفي : " بلاش لعن".

المصدر : المصريون