عــااجل : الآلاف من مواطني هايتي يتظاهرون ضد الفساد السياسي
عــااجل : الآلاف من مواطني هايتي يتظاهرون ضد الفساد السياسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : الآلاف من مواطني هايتي يتظاهرون ضد الفساد السياسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الآلاف من مواطني هايتي يتظاهرون ضد الفساد السياسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : الآلاف من مواطني هايتي يتظاهرون ضد الفساد السياسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : الآلاف من مواطني هايتي يتظاهرون ضد الفساد السياسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الآلاف من مواطني هايتي يتظاهرون ضد الفساد السياسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تظاهر الآلاف من مواطني هايتي، الأربعاء، في مدينة بور أو برنس ضد الفساد السياسي، داعين إلى إجراء تحقيق في استخدام أموال "البتروكاريبي"، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

والبتروكاريبي هو تحالف لدول كاريبية عدة مع فنزويلا يشتري النفط بأسعار تفضيلية.

واتهم المتظاهرون الساسة بإساءة استخدام الأموال وألقوا حجارة على قوات الأمن المكلفة بحماية الرئيس جوفينيل مويس، الذي وضع إكليلا من الزهور على نصب تذكاري وألقى كلمة في بور أو برنس.

يذكر أن هايتي هي أفقر دولة في الأمريكتين، حيث يعيش نحو 60% من سكانها البالغ عددهم 10 ملايين نسمة تحت خط الفقر، وفقا للبنك الدولي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : الآلاف من مواطني هايتي يتظاهرون ضد الفساد السياسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الآلاف من مواطني هايتي يتظاهرون ضد الفساد السياسي .

المصدر : بوابة الشروق