عــااجل : ارتفاع حصيلة مذبحة كلية شبه جزيرة القرم إلى 68 قتيلا وجريحا
عــااجل : ارتفاع حصيلة مذبحة كلية شبه جزيرة القرم إلى 68 قتيلا وجريحا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ارتفاع حصيلة مذبحة كلية شبه جزيرة القرم إلى 68 قتيلا وجريحا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع حصيلة مذبحة كلية شبه جزيرة القرم إلى 68 قتيلا وجريحا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ارتفاع حصيلة مذبحة كلية شبه جزيرة القرم إلى 68 قتيلا وجريحا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ارتفاع حصيلة مذبحة كلية شبه جزيرة القرم إلى 68 قتيلا وجريحا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع حصيلة مذبحة كلية شبه جزيرة القرم إلى 68 قتيلا وجريحا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 18 أكتوبر 2018 03:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ نقلت وسائل إعلام رسمية عن وزيرة الرعاية الصحية الروسية، الأربعاء، قولها إن 19 شخصا قتلوا وأصيب نحو 50 آخرين في إطلاق نار في كلية بمنطقة شبه جزيرة القرم.

ونقلت قناة (روسيا 24) التلفزيونية عن الوزيرة فيرونيكا سكفورتسوفا قولها إن "68 شخصا هم حصيلة هذا الهجوم، توفي 19 منهم. وتلقى ستة أشخاص رعاية طبية في المكان، بينما نقل الباقون إلى المستشفى".

وأضافت الوزيرة أن العديد من الأشخاص أصيبوا بجروح خطيرة إثر الانفجار الذي وقع في كلية كيرتش التقنية (بوليتيكنك).

وتابعت سكفورتسوفا :"جميع (الإصابات) معقدة. الجروح ملوثة لأن الشظايا الصغيرة تسببت في التهاب الأنسجة. الوضع صعب للغاية".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ارتفاع حصيلة مذبحة كلية شبه جزيرة القرم إلى 68 قتيلا وجريحا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع حصيلة مذبحة كلية شبه جزيرة القرم إلى 68 قتيلا وجريحا .

المصدر : بوابة الشروق