عــااجل : تقرير: ارتفاع عدد طلبات الحصول على الجنسية الألمانية في بريطانيا
عــااجل : تقرير: ارتفاع عدد طلبات الحصول على الجنسية الألمانية في بريطانيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : تقرير: ارتفاع عدد طلبات الحصول على الجنسية الألمانية في بريطانيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تقرير: ارتفاع عدد طلبات الحصول على الجنسية الألمانية في بريطانيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : تقرير: ارتفاع عدد طلبات الحصول على الجنسية الألمانية في بريطانيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : تقرير: ارتفاع عدد طلبات الحصول على الجنسية الألمانية في بريطانيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تقرير: ارتفاع عدد طلبات الحصول على الجنسية الألمانية في بريطانيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 19 أكتوبر 2018 12:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شهدت طلبات الحصول على الجنسية الألمانية في بريطانيا ارتفاعا ملحوظا منذ تصويت البريطانيين لصالح خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي.

وذكرت صحف مجموعة "فونكه" الألمانية الإعلامية الصادرة اليوم الجمعة استنادا إلى رد الحكومة الألمانية على طلب إحاطة من الكتلة البرلمانية للحزب الديمقراطي الحر أن معظم المتقدمين في بريطانيا للحصول على جواز سفر ألماني من الأفراد الذين فروا في الماضي من الحكم النازي إلى بريطانيا وذريتهم.

وجاء في التقرير أن عدد هذه الطلبات كان يبلغ 59 طلبا عام 2015، ثم ارتفع إلى 3731 طلبا منذ عام 2016.

وبحسب التقرير، فإن معظم هذه الطلبات مقدمة بناء على المادة رقم 116 من البند الثاني في الدستور الألماني، والتي تمنح الأفراد الذين لاحقهم النظام النازي وذريتهم الحق في المطالبة باستعادة الجنسية الألمانية التي تم تجريدها منهم.

ووفقا للبيانات، فإن عدد هذه الطلبات بلغ 760 طلبا عام 2016 ، و1824 طلبا عام 2017 و1147 طلبا منذ بداية هذا العام حتى أيلول/سبتمبر الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : تقرير: ارتفاع عدد طلبات الحصول على الجنسية الألمانية في بريطانيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تقرير: ارتفاع عدد طلبات الحصول على الجنسية الألمانية في بريطانيا .

المصدر : بوابة الشروق