الإقتصادي : هذا ما فعله "صلاح" من أجل ضحايا تسونامي إندونيسيا
الإقتصادي : هذا ما فعله "صلاح" من أجل ضحايا تسونامي إندونيسيا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : هذا ما فعله "صلاح" من أجل ضحايا تسونامي إندونيسيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هذا ما فعله "صلاح" من أجل ضحايا تسونامي إندونيسيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : هذا ما فعله "صلاح" من أجل ضحايا تسونامي إندونيسيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : هذا ما فعله "صلاح" من أجل ضحايا تسونامي إندونيسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هذا ما فعله "صلاح" من أجل ضحايا تسونامي إندونيسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الجمعة 19 أكتوبر 2018 10:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شارك النجم المصري محمد صلاح مع لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي في حملة لدعم جهود الإغاثة الإنسانية في إندونيسيا، بعد أن ضربها زلزال وتسونامي أسفرا عن مقتل أكثر من 2100 شخصا.

ونشر موقع ليفربول الرسمي صورا لنجوم الفريق وهم يوقعون على القمصان، التي لعبوا بها مباراة نابولي السابقة في دوري أبطال أوروبا، حسبما نقلت "سكاي نيوز".

وسيتم بيع قمصان ليفربول بتوقيع نجوم الفريق الإنجليزي، والتبرع بالعائد المادي الخاص بها لضحايا زلزال جزيرة سولاويسي الإندونيسية، الذي تسبب في تسونامي قوي وترك آثار الدمار في المنطقة بالكامل.

وراح ضحية هذا الزلزال، الذي ضرب الجزيرة في 28 سبتمبر الماضي، أكثر من 2100 شخص، وأصيب ما لا يقل عن 2500 بجروح خطيرة، مع مئات المفقودين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : هذا ما فعله "صلاح" من أجل ضحايا تسونامي إندونيسيا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هذا ما فعله "صلاح" من أجل ضحايا تسونامي إندونيسيا.

المصدر : المصريون