الإقتصادي : الخارجية السعودية: المملكة ملتزمة بمحاسبة المتورطين
الإقتصادي : الخارجية السعودية: المملكة ملتزمة بمحاسبة المتورطين

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : الخارجية السعودية: المملكة ملتزمة بمحاسبة المتورطين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الخارجية السعودية: المملكة ملتزمة بمحاسبة المتورطين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : الخارجية السعودية: المملكة ملتزمة بمحاسبة المتورطين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : الخارجية السعودية: المملكة ملتزمة بمحاسبة المتورطين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الخارجية السعودية: المملكة ملتزمة بمحاسبة المتورطين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 20 أكتوبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن مصدر مسئول بالخارجية السعودية اليوم السبت، أن المملكة ملتزمة بمحاسبة جميع المتورطين في وفاة الصحفي جمال خاشقجي وتقديمهم للعدالة بإحالتهم إلى المحاكم المختصة.

واكدت الخارجية السعودية التزام السلطات فى المملكة بإبراز الحقائق للرأى العام، فى الوقت الذى لا تزال فيه التحقيقات فى هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمتها والبالغ عددهم 18 شخصاً من الجنسية السعودية.

واعربت السعودية عن بالغ أسفها لما آلت إليه الأمور من تطورات مؤلمة.

وكان العاهل السعودي العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز قد أصدر أمر ملكي بإعفاء أحمد عسيري نائب رئيس الاستخبارات العامة من منصبه، وايضا إعفاء المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني من منصبه.

كما وجه العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بتشكيل لجنة وزارية برئاسة ولي العهد من أجل إعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : الخارجية السعودية: المملكة ملتزمة بمحاسبة المتورطين، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الخارجية السعودية: المملكة ملتزمة بمحاسبة المتورطين.

المصدر : المصريون