الإقتصادي : أول تعليق أمريكي على إعلان السعودية لمقتل خاشقجي
الإقتصادي : أول تعليق أمريكي على إعلان السعودية لمقتل خاشقجي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : أول تعليق أمريكي على إعلان السعودية لمقتل خاشقجي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أول تعليق أمريكي على إعلان السعودية لمقتل خاشقجي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : أول تعليق أمريكي على إعلان السعودية لمقتل خاشقجي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : أول تعليق أمريكي على إعلان السعودية لمقتل خاشقجي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أول تعليق أمريكي على إعلان السعودية لمقتل خاشقجي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 20 أكتوبر 2018 01:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعرب البيت الأبيض الأمريكي، عن "حزن" الولايات المتحدة لتأكيد خبر مقتل الصحفى السعودي جمال خاشقجي.

جاء ذلك عقب اعلان النائب العام السعودي في بيان رسمي لما توصلت اليه التحقيقات في قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي، معلنا وفاة الاخير داخل القنصلية السعودية بتركيا اثر حدوث شجار .

وأكدت السعودية التزامها بمحاسبة جميع المتورطين وتقديمهم للعدالة بإحالتهم إلى المحاكم المختصة .

واصدر العاهل السعودي العاهل السعودي"سلمان بن عبد العزيز" بن عبدالعزيز أمر ملكي باعفاء عدد من ضباط المخابرات ، كما أمر بتشكيل لجنة وزارية برئاسة ولي العهد لإعادة هيكلة رئاسة الاستخبارات العامة وتحديث نظامها ولوائحها وتحديد صلاحياتها بشكل دقيق .


نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : أول تعليق أمريكي على إعلان السعودية لمقتل خاشقجي، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أول تعليق أمريكي على إعلان السعودية لمقتل خاشقجي.

المصدر : المصريون