الإقتصادي : فيديو ينشر لأول مرة عن آخر ظهور لـ«خاشقجي» مع خطيبته
الإقتصادي : فيديو ينشر لأول مرة عن آخر ظهور لـ«خاشقجي» مع خطيبته

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : فيديو ينشر لأول مرة عن آخر ظهور لـ«خاشقجي» مع خطيبته، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، فيديو ينشر لأول مرة عن آخر ظهور لـ«خاشقجي» مع خطيبته، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : فيديو ينشر لأول مرة عن آخر ظهور لـ«خاشقجي» مع خطيبته، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : فيديو ينشر لأول مرة عن آخر ظهور لـ«خاشقجي» مع خطيبته، لنقوم بعرضها علي موقعنا، فيديو ينشر لأول مرة عن آخر ظهور لـ«خاشقجي» مع خطيبته، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 20 أكتوبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ نشرت وسائل إعلام تركية تسجيلات فيديو جديدة للصحفي السعودي الراحل جمال خاشقجي وخطيبته التركية خديجة جنكيز قبل أيام من اختفائه بعد دخول قنصلية بلاده في إسطنبول.

السعودية تؤكد رسميًا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها بإسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصًا في إطار التحقيق.

وقالت صحيفة "خبر" التركية اليوم، السبت، إن خاشقجي اشترى شقة في مبنى يقع في منطقة توبكابي بإسطنبول قبل 7 أيام من حادثة اختفائه.

وأظهرت تسجيلات كاميرات المراقبة تحركات خاشقجي وخديجة خلال تلك الفترة.

وتظهر التسجيلات خروج جمال في تمام الساعة 4:57 فجر الثلاثاء من المبنى يوم اختفائه ليستقبل خطيبته، ثم دخلا المبنى في تمام الـ 4:58 صباحا، ثم أظهرت تسجيلات أخرى دخولهما للمبنى مرة أخرى عند الساعة 12:17.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : فيديو ينشر لأول مرة عن آخر ظهور لـ«خاشقجي» مع خطيبته، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، فيديو ينشر لأول مرة عن آخر ظهور لـ«خاشقجي» مع خطيبته.

المصدر : المصريون