الإقتصادي : أردوغان: سنكون أول من يقف في وجه هؤلاء
الإقتصادي : أردوغان: سنكون أول من يقف في وجه هؤلاء

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : أردوغان: سنكون أول من يقف في وجه هؤلاء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أردوغان: سنكون أول من يقف في وجه هؤلاء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : أردوغان: سنكون أول من يقف في وجه هؤلاء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : أردوغان: سنكون أول من يقف في وجه هؤلاء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أردوغان: سنكون أول من يقف في وجه هؤلاء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 20 أكتوبر 2018 04:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ شدد رئيس تركيا أردوغان، على أن أنقرة ستكون أول من يقف في وجه من يمارس التفرقة العنصرية في تركيا.

وقال "أردوغان"، في كلمة بمهرجان "الشباب"، بولاية ديار بكر، جنوب شرق البلاد اليوم، السبت، "سنكون أول من يقف في وجه ممارسي التفرقة العنصرية في تركيا".

ولفت إلى أن الحكومة التركية تمضي قُدمًا من أجل إعمار وتطوير وتحقيق الاستقرار والازدهار بديار بكر، وليس لاستغلالها.

وبيّن أردوغان، أن تركيا قطعت شوطا كبيرا في بناء مستقبلها من جهة، والدفاع عن أمنها من جهة ثانية.

وأشار إلى أنه لا فرق بين عناصر منظمة "جولن"، وتنظيم "دعش"، الذين يقتلون المسلمين تحت اسم الإسلام، ومسلحي "بي كا كا" الذين يستهدفون بلادهم، حسب قوله.

وأوضح رئيس تركيا، أنه "لا يمكن خدمة هذا الشعب من خلال العمل تحت إمرة من لديهم أطماع خبيثة بشأن المنطقة".

وقال أن "المنظمات الإرهابية أيا كانت مسمياتها ومزاعمها فإن كافة الخيوط التي تديرها تلتقي في نفس النقطة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : أردوغان: سنكون أول من يقف في وجه هؤلاء، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أردوغان: سنكون أول من يقف في وجه هؤلاء.

المصدر : المصريون