عــااجل : ارتفاع عدد قتلى زلزال إندونيسيا إلى 2113 وأكثر من ألف مفقود
عــااجل : ارتفاع عدد قتلى زلزال إندونيسيا إلى 2113 وأكثر من ألف مفقود

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــااجل : ارتفاع عدد قتلى زلزال إندونيسيا إلى 2113 وأكثر من ألف مفقود، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ارتفاع عدد قتلى زلزال إندونيسيا إلى 2113 وأكثر من ألف مفقود، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــااجل : ارتفاع عدد قتلى زلزال إندونيسيا إلى 2113 وأكثر من ألف مفقود، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــااجل : ارتفاع عدد قتلى زلزال إندونيسيا إلى 2113 وأكثر من ألف مفقود، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ارتفاع عدد قتلى زلزال إندونيسيا إلى 2113 وأكثر من ألف مفقود، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 21 أكتوبر 2018 06:45 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بلغ عدد قتلى الزلزال الذي بلغت قوته 7.4 درجة على مقياس ريختر والذي ضرب إقليم سولاويزي الأوسط في إندونيسيا نهاية سبتمبر الماضي، 2113 شخصا في وقت متأخر من السبت، فضلا عن 1309 أشخاص مازالوا في عداد المفقودين.

وقال سوتوبو نوجروهو، المتحدث باسم الوكالة الوطنية لإدارة الكوارث، إن ما يصل إلى 1703 من القتلى كانوا من مدينة بالو عاصمة الإقليم، والباقون من مقاطعات دونجالا وسيجي وباريجو موتونج وباسانج كايو المجاورة.

ونزح ما يقرب من 223751 شخصا وأصيب 4612 آخرين في أعقاب زلزال 28 سبتمبر المدمر، الذي أسفر عن تسونامي وتسييل التربة الذي ابتلع آلاف المنازل.

وقال نوجروهو: "إن عددا من المرافق العامة مثل شبكات الكهرباء والاتصالات، عادت إلى طبيعتها بنسبة 100% تقريبًا"، مضيفًا أن التداول في محطات الوقود وفي الأسواق والقطاع المصرفي عاد إلى طبيعته أيضا.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــااجل : ارتفاع عدد قتلى زلزال إندونيسيا إلى 2113 وأكثر من ألف مفقود، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ارتفاع عدد قتلى زلزال إندونيسيا إلى 2113 وأكثر من ألف مفقود .

المصدر : بوابة الشروق