عـااجل: وزير الخارجية السعودي يكشف تطورات قضية خاشقجي (مُحدث)
عـااجل: وزير الخارجية السعودي يكشف تطورات قضية خاشقجي (مُحدث)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: وزير الخارجية السعودي يكشف تطورات قضية خاشقجي (مُحدث)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الخارجية السعودي يكشف تطورات قضية خاشقجي (مُحدث)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: وزير الخارجية السعودي يكشف تطورات قضية خاشقجي (مُحدث)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: وزير الخارجية السعودي يكشف تطورات قضية خاشقجي (مُحدث)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الخارجية السعودي يكشف تطورات قضية خاشقجي (مُحدث)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 21 أكتوبر 2018 05:45 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال عادل الجبير، وزير الخارجية السعودي،إن البحث مازال جارياً عن جثة جمال خاشقجي.

وقال وزير الخارجية لـ«فوكس نيوز» إن ولى العهد السعودي لم يكن على علم بحادثة خاشقجي، وأكد أن المملكة ستحاسب المسؤولين عن مقتل خاشقجي.

ولفت «الجبير» إلى أن التقارير المتضاربة عن خروج خاشقجي من القنصلية أدى لإجراء التحقيقات في السعودية، ورأى أن حادث مقتل خاشقجي خطأ غير مسبوق.

وتقدم وزير الخارجية السعودي بالتعازي لأسرة خاشقجي وما حدث خطأ غير مسبوق، وتابع: المملكة ستواصل تقديم المعلومات بمجرد توافرها في حادث مقتل خاشقجي.

ورأى «الجبير» أن العلاقات السعودية الامريكية ستتجاوز هذه القضية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: وزير الخارجية السعودي يكشف تطورات قضية خاشقجي (مُحدث)، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الخارجية السعودي يكشف تطورات قضية خاشقجي (مُحدث).

المصدر : المصرى اليوم